توخيل: دفاع تشيلسي أمام ساوثهامبتون ناعم.. ولسنا أقوياء حاليا بالشكل الكافي


تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عن الخسارة القاسية التي مني بها أمام ساوثهامبتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “سينت ماري” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


 


وقال توماس توخيل في تصريحات عقب المباراة: “نحاول الفوز بالمباريات والطريقة التي نقوم بها هي شيء نحتاج إلى فهمه في أسرع وقت ممكن”.


 


أضاف توخيل: “أعتقد أننا صنعنا نصف الفرص في أول 20 دقيقة لكننا عانينا للتسجيل. هذا أيضًا ليس جديدًا بالنسبة لنا وليس بالضرورة أن يؤدي ذلك إلى خسارة المباريات ، يمكنك الفوز 1-0”.


 


تابع توماس توخيل: “تحتاج إلى أن تكون لديك شباك نظيفة وأن يكون لديك المزيد من التركيز، الافتقار إلى التركيز كثير للغاية للفوز بالمباريات باستمرار”.


 


وأكد توخيل عن روبن لوفتوس تشيك : “إصابة في أوتار الركبة، لاعب خط الوسط التالي الذي سيغيب. لم يبق أحد. كانت التوصية لكوفاسيتش 20 دقيقة. أنا لا أفهم سبب وجودنا في هذا الموقف فيما يتعلق بالإصابات ، جميع اللاعبين هم في خط الوسط. نحن بحاجة إلى إيجاد حلول”.


 


وقال توماس توخيل : “من الواضح أننا لسنا أقوياء بما يكفي في الوقت الحالي للفوز بهذه المباريات خارج أرضنا. ركلة ثابتة مرة أخرى. دفاع ضعيف مرة أخرى. ثم نحن نفقد التوازن. لم نكن قويين بما يكفي كفريق للرد أو اللعب بأقصى شيء”.


 


وبسؤاله هل تحتاج إلى مهاجم مركزي؟، قال توخيل: “إنها ليست مسألة مهاجم أو عدم وجود مهاجم. كفريق لسنا أقوياء بما فيه الكفاية في الوقت الحالي.”


 


وشدد توخيل عن تفائله بشأن عودة بعض اللاعبين للمشاركة مستقبلاً: “لا أستطيع أن أحلم إذا كان الجميع سيعود لدينا ما هو أمامنا. هذا ما لدينا حاليًا.”


 


وقال توماس توخيل عن أداء الدفاع الضعيف؟: “ناعم ، ناعم ، دفاع ناعم، ليست هناك حاجة لاستقبال التسديدات. فقط كونوا أقوى كفريق وأظهروا عقلية مختلفة”.


 


توخيل : “هذا الصعود والهبوط ، ما أظهرناه ضد ليدز ، ليس الوجه الذي تتوقعه للحصول على نقاط خارج الديار”.


 


وبسؤاله هل متاعب الأشهر الأخيرة هي السبب؟ أكد توخيل : “لا أريد أن أعطي أي شخص ، أنا والموظفون واللاعبون ، أي مكان للأعذار. ستساعدنا نهاية فترة الانتقالات على الالتزام”.


 


بهذه النتيجة ارتقى ساوثهامبتون للمركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم والتعادل في لقاء وحيد وتسجيل 7 أهداف وتلقي 9.


 


بينما تواجد تشيلسي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد  7 نقاط نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم والتعادل في لقاء وحيد وتسجيل 6 أهداف وتلقى 8.


 


واكتسح تشيلسي نظيره ساوثهامبتون آخر مواجهة جمعت الفريقان معًا، ضمن منافسات الدور الثاني من الموسم الماضي من بطولة الدوري الإنجليزي، بنصف دستة أهداف نظيفة.


 


وواجه فريق ساوثهامبتون نظيره  تشيلسي قبل مباراة اليوم في 50 مواجهة من قبل في الدوري الانجليزي، ولم يتمكن فريق القديسين من الفوز سوى في 9 مواجهات بينما حقق البلوز 30 انتصارا وحسم التعادل نتيجة 11 لقاء.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*