توخيل يستهدف تدعيم تشيلسي بـ3 نجوم قبل الموسم الجديد


يسعى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي إلى تعزيز صفوفه بعد أن قاد البلوز إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتولى الألماني قيادة البلوز في يناير فقط، لكنه قاد الفريق اللندني إلى التتويج بالبطولة الأغلى في القارة العجوز، ويستهدف حاليا ضم لاعبون جدد لتعزيز صفوف الفريق.


كان توخيل يعمل مع الفريق الذي تم تجميعه والذي شكله المدرب السابق فرانك لامبارد، لكن رومان أبراموفيتش مالك النادي مستعد لدفع 200 مليون جنيه إسترليني جديدة لتعزيز صفوف البلوز في الموسم الجديد، وفقًا لما ذمرته صحيفة “التيلجراف”.


كان تيمو فيرنر أحد الصفقات البارزة لتشيلسي الصيف الماضي، لكنه فشل في تحقيق المراد منه حتى الآن مما يعني أنه يمكن إضافة مهاجم جديد، حيث يضع توخيل الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند نصب عينيه.


يواصل مهاجم بوروسيا دورتموند في التطور، وقد سجل 41 هدفاً لفريق الدوري الألماني في الموسم المنصرم، ولكن لديه شرط جزائي سيدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل ، لكن في الأشهر المقبلة يمكن للنادي الألماني تحديد سعره.


وفي هذه الأثناء، يبدو أن كين متاح أكثر بعد أن أعرب عن رغبته في مغادرة شمال لندن.


كما يفكر توخيل في التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد، والذي كان هدف البلوز منذ الصيف الماضي، حيث لا يزال على رادار النادي على الرغم من تغيير المدرب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*