توسكر يتوج بطلاً لكأس السوبر الكينى قبل مواجهة الزمالك فى دورى الأبطال

[ad_1]


توج فريق توسكر منافس الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا، بطلا لكأس السوبر الكيني للمرة الثالثة في تاريخه على حساب جور ماهيا بركلات الترجيح.


وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق قبل أن يحسم توسكر الفوز في ركلات التجريح بنتيجة 8-7.


فى البداية تقدم جور ماهيا عن طريق سامي أونيانجو في الدقيقة الـ 54 من ركلة جزاء، ثم تعادل إبراهيم جوشوا لتوسكر من ركلة جزاء أخرى بعد دقيقتين فقط.


واتجهت المباراة لركلات الترجيح التي رجحت كفة توسكر الذي سجل 8 ركلات من أصل 10 سددوا، بينما سجل لاعبي جور ماهيا 7 ركلات من أصل 11ضربة.


ويواجه الزمالك بطل مصر توسكر الكيني فى دور الـ 32 المؤهل إلى مرحلة دور المجموعات أحد أيام 15 ، 16 ، 17 أكتوبر المقبل بحثًا عن تحقيق لقب دوري الأبطال الغائب عن بطل الدوري المصري منذ 19 عامًا.


وتأهل توسكار لدور الـ 32 بعد الفوز على أرتا سولار بأربعة أهداف لهدف واحد في بمجموع المباراتين.


من جهته تحدث روبرت ماتانو المدير الفني  لفريق توسكر الكيني عن المواجهة المرتقبة أمام نادى الزمالك فى دور الـ 32 لمنافسات دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة.


ونقلت صحيفة ” Natio Africa” تصريحات مدرب توسكر قائلا :” فريقى الذي يضم 12 لاعبا جديدا حقق أداء رائع أمام أرتا سولار الجيبوتي ما كنا نفعله في التدريبات طوال الفترة الماضية مع اللاعبين  انعكس في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار ، مشيرا إلى أن اللاعبون الجدد يتألقون بشكل جيد مع لاعبي الفريق


وأضاف ماتانو: شهدت المباراة تألق كبير من جانب مهاجمينا وكنا سنحقق المزيد من الأهداف لأنهم اتبعوا التعليمات، تركيزنا الآن على مباراة كأس السوبر يوم الثلاثاء ضد جور ماهيا.


وتابع مدرب توسكر الكينى: “سنواصل العمل الجاد وعندما يحين الوقت سنضع إستراتيجية لكيفية التعامل مع الزمالك أما الآن  فهناك مباريات أخرى في الدوري وكأس السوبر وهذا ما نركز عليه“.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*