ثلاثى الأحمر الناري.. ليفربول يحتفى بمستوى محمد صلاح ورفاقه فى هجوم الريدز

[ad_1]


حقق النجم المصري محمد صلاح رقما قياسيا جديدا بعد مشاركته في مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا وتسجيله هدفين في مرمى الفريق البرتغالى، أمس، وأصبح محمد صلاح ثان أكثر لاعبي الريدز تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا تاريخيًا.


ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على “تويتر” إحصائية بأكثر ثلاث لاعبين من نجوم الريدز تسجيلا للأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وجاء في القائمة جيرارد 30، محمد صلاح 29، والسنغالي ساديو ماني 20، وعلق قائلا: “أكثر لاعبي الريدز تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا تاريخيًا”.



ليفربول على تويتر


 


كما شارك حساب ليفربول على “تويتر” صورة لثلاثي هجوم الريدز محمد صلاح وساديو ماني، وروبرتو فرمينيو، وعلق قائلا: “الثلاثي الأحمر الناري”.

احتفاء بمهارة صلاح ورفاقه

احتفاء بمهارة صلاح ورفاقه


ويتبقى لمحمد صلاح هدف واحد لمعادلة رقم جيرارد كأكثر اللاعبين الهدافين في نادي ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهدفين عن كسر الرقم القياسي المسجل باسم النجم الإنجليزي.


وتألق محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بشكل لافت أمام بورتو في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز الريدز 5-1، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “الدراجاو”.


وأحرز محمد صلاح هدفين في خماسية ليفربول ضد بورتو، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف مع الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*