ثنائية الطائي تقلق الأهلاويين قبل استئناف الدوري

[ad_1]

ثنائية الطائي تقلق الأهلاويين قبل استئناف الدوري


السبت – 29 شهر رمضان 1443 هـ – 30 أبريل 2022 مـ رقم العدد [
15859]

من استعدادات الأهلي لاستئناف مواجهات الدوري السعودي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أنهى فريق الأهلي المرحلة الثانية من الإعداد، تأهبا لعودة المنافسات الرياضية بعد فترة التوقف، فيما خاض مواجهة ودية أمام الطائي خسرها بنتيجة 2/1، وسط قلق جماهيري من استمرار تراجع نتائج الفريق على صعيد الدوري السعودي للمحترفين، خصوصاً أن الفريق تنتظره 5 مواجهات حاسمة ومصيرية متمثلة في مواجهات الباطن وأبها والنصر والرائد والشباب.
ورغم صعوبة المواجهات المرتقبة للأهلي فإن الجماهير تتطلع لعودة قوية للفريق تمكّنه من تجاوز تلك المباريات وتحقيق العلامة الكاملة للابتعاد عن أي خطر يهدد الفريق، في الوقت الذي تعول فيه على عودة محترف الفريق عمر السومة لحساسيته التهديفية العالية ومساندة زملائه في ترجيح كفة الفريق في المباريات الرسمية.
وستحدد المحصلة النهائية لنتائج المباريات الخمس المتبقية للأهلي في الموسم الرياضي بقاء المدرب سيبولدي من رحيله في ظل توقيع الإدارة الأهلاوية معه في مارس (آذار) الماضي عقداً يمتد إلى نهاية الموسم خلفاً للمدرب البلجيكي بيسنيك هاسي، الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه بسبب سوء النتائج الذي عانى منه الفريق.
ويحتل الأهلي المركز الـ10 في سلم ترتيب فرق الدوري بـ28 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط عن الفرق المهددة بالهبوط وفي مقدمتها الباطن الذي سيواجهه مع عودة المنافسات الرياضية مجدداً.
ويمر الأهلي بفترة حرجة وصعبة جداً للخروج من مرحلة الانكسار إلى الفرح والسعادة وتحقيق البطولات والألقاب، بعد أن أسهم تراجع مستوى الفريق بخسارة 9 مباريات من أصل 25 مباراة خاضها الفريق بالدوري، في الوقت الذي تعادل فيه في 10 مباريات، وحقق الفوز في 6 مباريات فقط.
وكان الفريق خاض خلال مرحلة التوقف الحالية للمنافسات مواجهتين وديتين، استهلهما بفوز عريض على ضمك 5/3، قبل خسارته أول من أمس من الطائي بهدفي أمير سعيود وسيفاس ماليلي، في حين أحرز هدف الأهلي أليوسكي.
ويتطلع الأهلاويون لأن تكون فترة توقف المنافسات الرياضية منحت الأوروغواياني روبرت سيبولدي فرصة الإلمام بالمستوى الفني لكل لاعب في ظل الفترة القصيرة التي تولى خلالها الإشراف على الفريق وتفهم اللاعبين للاستراتيجية الفنية التي سيعمل بها، ما ينعكس بشكل جيد على صعيد نتائج الفريق.
وحرص المدرب سيبولدي أمس على توجيه اللاعبين بشأن الأخطاء التي وقعوا بها في ودية الطائي في إطار العمل للاستعداد لمواجهة الباطن الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين. في الوقت الذي تقرر فيه مغادرة الفريق إلى حفر الباطن الأربعاء المقبل.
ويتجه الجهاز الفني لمنح اللاعبين إجازة ليوم واحد يوافق يوم عيد الفطر المبارك، في ظل ضيق الوقت الذي يفصل عن مواجهة الباطن، ورغبة في تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً لأولى المباريات بعد التوقف.



السعودية


الدوري السعودي



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*