جالاتا سراى يؤجل حسم مصير مصطفى محمد خوفًا من الزمالك

[ad_1]


ذكرت تقارير صحفية أن نادي جالاتا سراي التركي قرر عدم التسرع فى حسم مستقبل مهاجم الفريق الدولى المصري مصطفى محمد، المعار من الزمالك، وشرط أحقية الشراء المستحق بحد أقصى شهر ديسمبر من العام الحالي 2021.


وأكدت صحيفة “فوتو سبور” التركية، أن جالاتا سراي قرر عدم التعجل والتسرع في اتخاذ أي قرار بشأن مصطفى محمد حتى ديسمبر المقبل، في ظل وجود حالة من التردد بشأن اللاعب، الذي لم يعد مفيدًا، كما وصفت الصحيفة، للجهاز الفني بقيادة فاتح تريم.


مصطفى محمد


وحصل جالاتا سراي على خدمات مصطفى محمد، إعارة لمدة موسم ونصف من الزمالك في يناير الماضي مقابل مليوني دولار، مع شرط أحقية شراء في ديسمبر بقيمة 4 ملايين دولار لضم اللاعب نهائيًا.


ولم يتمكن مصطفى محمد هذا الموسم من تسجيل أي هدف رغم مشاركته في 11 مباراة مع جالاتا سراي، وهو أمر مزعج لأن المهاجم المصري كانت بدايته جيدة للغاية عندما انتقل إلى الفريق التركي.


وسيدفع جالاتا سراي إذا أراد شراء مصطفى محمد نهائيًا، إلى الزمالك مبلغ قيمته 5.5 مليون دولار يتضمن المبلغ المتبقي من قيمة الإعارة وشرط أحقية الشراء.


فيما يرغب بوردو الفرنسي في ضم مصطفي وكان يريد التعاقد معه في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية بقيمة 6.5 مليون دولار ولكن تعثرت الصفقة في النهاية بسبب رفض الزمالك تقسيط جالاتا سراي مبلغ أحقية الشراء في مقابل الموافقة على بيع اللاعب عن طريقهم إلى بوردو.


وبدأ بورود في التفاوض مع الزمالك للحصول على خدمات مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو في حالة عودته من جلطة سراي دون تفعيل شرط أحقية الشراء.


وأتمت الصحيفة لكل هذه الأسباب، استقر جالاتا سراي على الانتظار حتى شهر ديسمبر المقبل، وحينها سيتم حسم مصير اللاعب، سواء بسداد المبلغ المستحق لشرائه نهائيًا، أو عودته لفريقه الزمالك مجددًا.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*