جالاتا سراى يتأخر بثنائية أمام قيصرى سبور في الشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد

[ad_1]


أنهى قيصري سبور الشوط الأول من مباراته ضد جالاتا سراي متقدماً بنتيجة 2 / 0 في المباراة المقامة حالياً “قادر هاس شهير”، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الجاري 2021-22 .


 


سجل هدفي قيصري سبور كل من مامي تيام، وإيمرا باسان في الدقيقتين 39، 45 على التوالي، وتواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة والتي يتطلع فيها النجم المصري الى العودة مجدداً لذاكرة التهديف مع فريق جالاتا سراي مجدداً.


 


خسر جالاتا سراي مباراته الأخيرة في الدوري أمام ألانيا سبور، وهي الخسارة الأولى له في الموسم الجديد، وبعدها تراجع للمركز التاسع برصيد 8 نقاط، بغدما تلقي هزيمة مفاجئة بنتيجة 1 / 0 من ضيفه ألانيا سبور فى الدقائق الأخيرة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي.


 


فيما يحتل نادي قيصري سبور المركز العاشر في ترتيب الدوري التركي برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن حقق انتصارين وتعادل وخسر مباراتين من 5 مباريات خاضها حتى الآن.


 


ويسعي جالاتا سراي إلى الفوز وحصد نقاط المباراة الثالثة لدخول المربع الذهبي والمنافسة مبكرا على لقب الدوري التركى بعدما تراجع إلى المركز التاسع.


 


ولعب الدولى المصري مصطفي محمد، مهاجم منتخب مصر مع فريقه جالاتا سراي الشوط الثاني كاملا بعدما حل بديلا فى بدايته، أمام ضيفه ألانيا سبور في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي.


 


حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا.


 


خط الدفاع: باتريك فان آنهولت – فيكتور نيلسون – ألبسلان – دياندريه يدلين.


 


خط الوسط: أسانكاو -أوجليكان – تايلان أنتاليالي.


 


خط الهجوم: سفيان فيجولي – مصطفى محمد – إيمري كلينيك.


 


قيصري ضد جالاتا سراي
قيصري ضد جالاتا سراي (2)
قيصري ضد جالاتا سراي
قيصري ضد جالاتا سراي (3)
قيصري ضد جالاتا سراي
قيصري ضد جالاتا سراي (4)
قيصري ضد جالاتا سراي 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*