جوارديولا: بيرناردو سيلفا لن يرحل عن مانشستر سيتى


أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزى، أن بيرناردو سيلفا لن يرحل عن صفوف السيتيزنز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على الرغم من التقارير التي كشفت اقترابه من الانضمام إلى برشلونة الإسبانى.


وقال جوارديولا، فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى، عن مستقبل بيرناردو سيلفا، “إنه سيبقى هنا، ليس لدينا أى مكالمة هاتفية من أى نادٍ بخصوص بيرناردو سيلفا، لذلك سيبقى”، مشددا “أنا أقول لك، إنه سيبقى”.


وتحدث جوارديولا عن مواجهة كريستال بالاس قائلا، “لديهم قدر لا يُصدق من الجودة ومن لا شيء يمكنهم تحقيق شىء ما، علينا أن نكون مدركين وألا نرتكب الأخطاء لأنهم يدافعون عن شباكهم بشكل جيد، ولديهم لاعبون وتحولات هجومية خطيرة”.


وأضاف جوارديولا “لقد تعادلوا فى آنفيلد قبل بضعة أسابيع، إنه فريق صعب، نحن نعلم ذلك، وتحدٍ جيدٍ نتطلع إليه”.


وواصل جوارديولا تصريحاته قائلا، “الدوري الممتاز هو الدوري الممتاز، بطولة صعبة، كل الفرق لديها الأفضلية ويمكنها أن تقدم أداءً جيداً حقا”.


وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزى خطف تعادلا مثيرا من مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف لكل منهما، فى المباراة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


 يحتل مانشستر سيتي وصافة البريميرليج برصيد 7 نقاط، فيما جاء نيوكاسل في المركز السادس برصيد 5 نقاط.


وبدأ مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، بتحقيق انتصارين ثمينين على كل من وست هام وبورنموث 2-0 و4-0 فى الجولتين الأولى والثانية من مسابقة البريميرليج.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*