جول مورنينج.. ماريو جوميز يدمر شباك الريال فى نصف نهائى أبطال أوروبا


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج” تقرير يومى نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


سجله ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونخ هدفا تاريخيا فى مواجهة بين ريال مدريد والبايرن فى شباك الفريق الملكى، فى الدقيقة الأخيرة من مباراة ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أوروبا عام 2012.


سيطر التعادل الإيجابى بهدف واحد لكل من الفريقين فى مباراة ذهاب نصفى نهائى دوري أبطال أوروبا، عام 2012، التى شهدت أداء عنيف للغاية من لاعبى ريال مدريد، حيث حصل 6 من لاعبى الفريق الملكى على بطاقات صفراء خلال المباراة.


وخلال الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلى للمباراة استطاع ماريو جوميز العبور بين لاعبى الفريق الملكى وسجل هدفًا مذهلاً بمساعدة الأسطورة فيليب لام الذى راوغ مدافعى الفريق الملكى ببراعة ومرر كرة عرضية مذهلة لجوميز ليحرز منها هدف الفوز 2 / 1.


وفاز بايرن ميونخ فى مباراة الإياب بركلات الترجيح، بعد هزيمته بهدفين لهدف فى الوقتين الأصلى والإضافى، ليعبر للمباراة النهائية، ولكنه خسرها بركلات الترجيح أمام تشيلسى الإنجليزى.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*