جول مورنينج.. هدف صاروخى لـ جيرارد ينقذ ليفربول من الخسارة أمام وست هام

[ad_1]


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والمنتخب الإنجليزى السابق كان مشهورا، بقدراته الكبيرة التى تتمثل فى التسديد القوى والسريع ودقة التمرير كما أن بإمكانه التسجيل من الكرات العرضية عن طريق ضربات الرأس.


من بين الأهداف التى لا يمكن نسيانها أبدا من ذاكرة كرة القدم، هو الذى سجله النجم ستيفن جيرارد فى شباك وست هام يونايتد بالدوري الانجليزي عام 2005، إذ أنه سدد الكرة بقوة هائلة من بعد يقترب من 40 ياردة، لتدخل شباك وستهام وتمنح الريدز التعادل بنتيجة 3-3، فى الدقيقة 90 من المباراة التى كادت أن تنتهى بهزيمة الفريق الأحمر.


جيرارد توج مع ليفربول بالعديد من الألقاب منها مرتين كأس الاتحاد الإنجليزى، ومرة الدرع الخيرية، وكأس الأتحاد الأوروبى ودورى أبطال أوروبا فى 2005 وتم تصنيفه من بين أفضل اللاعبين فى العالم.



موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

 


وينتظر ليفربول مواجهة قوية عندما يلتقي نظيره برايتون في الرابعة عصر السبت الموافق 1-10-2022 على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ويدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ،بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع  برصيد 13 نقطة.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*