حجازى يشارك فى فوز الاتحاد المثير على النصر بالدوري السعودي.. فيديو

[ad_1]


نجح فريق الاتحاد الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازى في تحقيق انتصار مثير على حساب النصر بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي 2020 / 2021.


سجل أهداف المباراة كل من: روماريو في الدقيقة 19، وعبد العزيز البيشي 78 لفريق الاتحاد، بينما سجل المغربي عبد الرازق حمد الله هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 27 من ضربة جزاء.


واستطاع حارس الاتحاد جروهي في الشوط الأول أن ينقذ مرماه من ضربة جزاء، تسبب فيها المدافع المصري أحمد حجازي.



 


كما شهد الشوط الأول إلغاء تقنية الفار هدف أحرزه أحمد حجازي من رأسية رائعة تلقاها من ضربة ركنية بداعى التحامه مع مدافع النصر الذي سقط على الأرض، ليحتسب الحكم الكرة خطأ لصالح العالمي، وذلك في الدقيقة 39.


ودخل نادي الاتحاد أكثر رغبة في تحقيق انتصار؛ بهدف خطف وصافة الدوري السعودي من الشباب، حيث استطاع تسجيل هدف التقدم من كرة ثابتة حولها عبد العزيز البيشي هدفا في الدقيقة 78 من عمر المباراة.


وختم الاتحاد الدوري السعودي وهو في المركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 لقاء وخسارة 4 كما سجل 45 هدفاً وتلقى 29.



فيما توقف رصيد النصر عند النقطة 47، ليتراجع الى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل 8 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 43 وتلقى 30 هدفا.


وجاء تشكيل نادي الاتحاد كالتالي:


حراسة المرمى: جروهي


خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبد الحميد


خط الوسط: عبد الإله المالكي، رومارينهو، برونو هنريكي


خط الهجوم: حمدان الشمراني، بريجوفيتش، عبد العزيز البيشي



فيما جاء تشكيل النصر كالتالي:


حراسة المرمى: برادلي جونز


 


خط الدفاع: سلطان الغنام، مايكون بيريرا، عبد الله مادو، عبد العزيز العلاوي


 


خط الوسط: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، بيتروس، سامي النجعي، نور الدين أمرابط


 


خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله


 


وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الموسم الحالى، بعد تغلبه على مضيفه فريق التعاون بهدف نظيف، ليحقق لقب الدوري للمرة السابعة عشرة فى تاريخ.


وضمن نادي الاتحاد بقيادة أحمد حجازي مقعدا مؤهلا لدوري أبطال آسيا 2022 بعد غياب دام لسنوات، بعدما حقق فوزًا مهمًّا على ضيفه العين بهدف نظيف في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*