حجازي يخضع لاختبارات طبية قبل «الكلاسيكو»

[ad_1]

حجازي يخضع لاختبارات طبية قبل «الكلاسيكو»

ترقب لطرح تذاكر المواجهة المرتقبة للعملاقين


الثلاثاء – 9 شوال 1443 هـ – 10 مايو 2022 مـ رقم العدد [
15869]

مشاركة أحمد حجازي ستقوي دفاع الاتحاد أمام الهلال (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

رفع الاتحاد، أمس، من وتيرة الإعداد لمواجهة الكلاسيكو التي ستجمعه بفريق الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري السعودي للمحترفين بتركيز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في مواجهة الفتح لحساب الجولة الماضية، والعمل على تعزيز الجوانب الدفاعية والهجومية للفريق.
ووجه الروماني كوزمين كونترا، مدرب الاتحاد، اختصاصي العلاج والتأهيل، لإجراء اختبارات طبية للمدافع المصري أحمد حجازي للتأكد من تجاوزه الإصابة بشكل تام وإمكانية مشاركة اللاعب تدريجياً في التدريبات الجماعية، تأهباً لإشراكه في قائمة الفريق لـ«الكلاسيكو».
وتعرض حجازي للإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام المغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا، التي اختتمت منافساتها في الكاميرون مؤخراً، ليغادر اللاعب إلى ألمانيا للدخول في برنامج علاجي وتأهيلي أسهم في غياب اللاعب عن المشاركة مع الفريق الاتحادي منذ يناير (كانون الثاني) الماضي.
وأكدت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن هناك عملاً فنياً مكثفاً على تجهيز حجازي للمشاركة في مواجهة «الكلاسيكو»، بيد أن مشاركة اللاعب في المباراة ستكون مرهونة بمدى الجاهزية الفنية التي يبديها في الحصتين التدريبيتين الأخيرتين اللتين تسبقان قمة الأحد المقبل.
وحرصت إدارة الاتحاد مع الجهازين الفني والإداري مع انطلاقة الاستعدادات لمواجهة «الكلاسيكو» على حثّ اللاعبين على مضاعفة الجهد وتقديم الأفضل في ظل حساسية المرحلة المقبلة، التي تتطلب تكاتفهم جميعاً كلاعبين والدخول للمباراة بروح قتالية عالية لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرهم التي ستكون موجودة بكثافة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة لمؤازرتهم.
وركّز المدرب كونترا مع انطلاقة تحضيرات الفريق الفعلية يوم أمس لمواجهة الكلاسيكو على الجوانب الفنية والتكتيكية بتدريبات منوعة قبل توجيه اللاعبين لتطبيق عدد من الجمل الفنية، التي ينوي الاستعانة بها في المباراة.
وسيدخل لاعبو الاتحاد مواجهة الهلال باعتبارها مباراة نهائية لا تقبل القسمة على الفريقين، وسط طموحات كبيرة بتحقيق الفوز والابتعاد بصدارة الترتيب.
وتعد مواجهة الاتحاد والهلال بـ6 نقاط، حيث سيكون فوز أصحاب الأرض نقطة تحول تمكن الفريق الأصفر من الاقتراب بشكل كبير من اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 2009، في الوقت الذي ستمنح النقاط الفريق الضيف بشكل كبير الاقتراب من التتويج بلقب الدوري، وسيمنح الفوز الفريق الأزرق الإبقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب الذي حققه الموسمين الماضيين.
وينتظر أن يعكف المدرب كونترا، غداً (الأربعاء)، على متابعة ورصد مواجهة الهلال أمام الاتفاق في المباراة المؤجلة التي ستجمع الفريقين لحساب الجولة 20 لرصد نقاط قوة وضعف الفريق الأزرق للاستعانة بها في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة، كما حرص في وقت لاحق على متابعة مواجهة الفريق الأزرق الأخيرة أمام ضمك.
وتعد مواجهة الهلال مفصلية باعتبارها أمام أحد المنافسين الشرسين على اللقب، وسيمنح الفوز في المباراة الفريق الاتحادي دفعة معنوية قبل المواجهات الثلاث أمام الطائي والاتفاق والباطن، التي ستكون أكثر شراسة في ظل سعي الفرق ذاتها للابتعاد عن شبح الهبوط.
وينتظر أن يتم طرح تذاكر مواجهة «الكلاسيكو» عبر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع التذاكر خلال الساعات المقبلة، وسط ترقب من أنصار كلا الفريقين للحضور بمدرجات ملعب الجوهرة لمؤازرة الفريقين، في مباراة ينتظر أن تشهد «تيفو» جماهيرياً لأصحاب الأرض لدعم لاعبيهم لتحقيق الفوز.
ويتربع الاتحاد على عرش صدارة ترتيب فرق الدوري بـ61 نقطة، بينما يحل الهلال في المركز الثاني بـ52 نقطة، مع أفضلية وجود مباراة مؤجلة للفريق أمام الاتفاق سيخوضها، غداً (الأربعاء)، قبل مواجهة الكلاسيكو.



السعودية


الدوري السعودي



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*