حجازي يقود تشكيل الاتحاد أمام النصر بالجولة الختامية فى الدوري السعودي


تواجد الدولي المصري أحمد حجازى لاعب فريق الاتحاد على رأس تشكيل فريقه الذي يحل ضيفا على نظيره النصر فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” للموسم الحالي 2020 / 2021.


يدخل الاتحاد المباراة فى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 53 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 11 لقاء وخسارة 4 كما سجل 43 هدفاً وتلقى 28.


فيما وصل النصر الى نقطته الـ46 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل 8 وخسارة مثلهم وتسجيل 42 وتلقى 28 هدفاً.


تشكيل اتحاد جدة


وجاء تشكيل نادي الاتحاد كالتالي:


حراسة المرمى: جروهي


خط الدفاع: مهند الشنقيطي، احمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبد الحميد


خط الوسط: عبد الاله المالكي، رومارينهو، برونو هنريكي


خط الهجوم: حمدان الشمراني، بريجوفيتش، عبد العزيز البيشي


فيما جاء تشكيل النصر كالتالي..


حراسة المرمى: برادلي جونز


 


خط الدفاع: سلطان الغنام، مايكون بيريرا، عبد الله مادو، عبد العزيز العلاوي


 


خط الوسط: عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، بيتروس، سامي النجعي، نور الدين أمرابط


 


خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

تشكيل النصر
تشكيل النصر


ويأمل نادي الاتحاد في الفوز بنتيجة المباراة على أمل تعثر فريق الشباب لحسم وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي حيث يتفوق الأخير بفارق نقطة واحدة وفي حال تعادله اليوم أو خسارته مع فوز زملاء أحمد حجازي سيرتقي للمركز الثاني.


وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي الموسم الحالى بعد تغلبه على مضيفه فريق التعاون بهدف نظيف، ليحقق لقب الدوري للمرة السابعة عشر فى تاريخه،


وضمن نادي الاتحاد بقيادة أحمد حجازي مقعدا مؤهلا لدوري ابطال آسيا 2022 بعد غياب دام لسنوات بعدما حقق فوزاً مهمًا على ضيفه العين بهدف نظيف في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*