حكيم زياش يرد على مدرب منتخب المغرب: عندما تتحدث المرة القادمة قُل الحقيقة


رد النجم المغربى حكيم زياش، المحترف فى صفوف تشيلسى الإنجليزى، على تصريحات المدرب البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى للمنتخب المغربى لكرة القدم، الذى كشف فيها عن غيابه عن معسكر منتخب أسود الأطلسى، استعدادا لمواجهتى السودان وغينيا فى تصفيات كأس العالم “قطر 2022”.


وقال زياش، عبر ستورى حسابه على إنستجرام: “فى المرة القادمة عندما تتحدث.. قل الحقيقة”، مع إضافة إيموشن وجه البيلياتشو.


 


وكان المدرب البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى للمنتخب المغربى لكرة القدم، كشف سبب غياب حكيم زياش، عن معسكر أسود الأطلسى، استعدادا لمواجهتى السودان وغينيا فى تصفيات كأس العالم “قطر 2022“.


وقال خليلوزيتش، أمس الأربعاء، فى تصريحات إعلامية قبل التدريب الأخير، استعدادا لمواجهة السودان، اليوم: “منذ قدومى وكنت صريحا وأقول الحقيقة بخصوص زياش، فى آخر معسكرين وخاصة الأخير، سلوكه لم يكن يتناسب مع لاعب للمنتخب قادر على تقديم أشياء إيجابية، لقد وصل متأخرا حتى إنه رفض العمل“.


وأضاف خليلوزيتش: “المنتخب فوق الجميع، وما دمت أنا هنا فسوف أحافظ على هذا الأمر، هذه المرة الأولى فى مسيرتى كمدرب أشاهد فيها سلوكا يخيب ظنى، هناك لاعبين رفضوا خوض بعض المباريات الودية بحجة الإصابة وبعد إخضاعهم للفحص تبين أنهم لا يعانون من أى إصابة“.


وتابع المدرب البوسنى: “المنتخب هو مفخرة للجميع، ودليل على ارتباط الشخص ببلده، ما دمت أنا هنا فلن أسمح بهذه التجاوزات، من الممكن أن أغادر، لكننى أريد أن أفعل ذلك ورأسى مرفوع“.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*