دجيكو وكوريا يقودان هجوم إنتر ميلان ضد كريمونيزى فى الدوري الإيطالي


أعلن سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره كريمونيزي اليوم، الثلاثاء، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” ضمن فعاليات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.


مباراة إنتر ميلان ضد كريمونيزي تقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.


وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد كريمونيزي، كالتالى:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش


خط الدفاع: ديماركو – دي فري – سكرينيار


خط الوسط: دومفريس – باريلا – بروزوفيتش – تشالهان أوجلو – دارميان


خط الهجوم: كوريا – دجيكو


تشكيل إنتر ميلان


 


ويسعى فريق إنتر ميلان لاستعادة الانتصارات أمام كريمونيزي، بعد الخسارة الكبيرة أمام لاتسيو 1-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي


كان الإنتر بدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو، ما جعله يحتل المركز السابع في جدول الترتيب.


ويغيب المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو عن إنتر ميلان ضد كريمونيزي بسبب شد عضلي، كما ذكرت محطة “سكاي سبورت إيطاليا”، وربما لن يعود لقمة لياقته البدنية في الديربي أمام حامل اللقب ميلان الأسبوع المقبل أيضًا.


وقالت الشبكة الإيطالية، إن غياب لوكاكو قد يصل إلى مباراة الديربي، إلا أن أصبح الأمر أكثر قلقا بعد احتمالية استمرار غياب مهاجم الفريق حتى مباراة بايرن ميونخ يوم 7 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا.


وينضم لوكاكو إلى هنريك مخيتاريان فى قائمة الغائبين عن انتر ميلان، إذ لم يتعاف لاعب الوسط من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية عقب المباراة الأولى لإنتر بالموسم أمام ليتشي.


على الجانب الآخر، خسر كريمونيزي 3 لقاءات  منذ انطلاق مسابقة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي قبل مواجهة الإنتر، ويأتي في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*