دوري المحترفين: الصدارة لضمك و«مالك» يحبط فرحة النصر

دوري المحترفين: الصدارة لضمك و«مالك» يحبط فرحة النصر

التعاون كسب أبها بثنائية في عاشر جولات البطولة


السبت – 24 شهر ربيع الأول 1443 هـ – 30 أكتوبر 2021 مـ رقم العدد [
15677]

من المواجهة التي جمعت الفيحاء والنصر أمس (تصوير: عبد العزيز النومان)

الرياض: فهد العيسى

استعاد فريق ضمك صدارة دوري المحترفين السعودي بعدما حقق فوزاً ثميناً خارج أرضه أمام الاتفاق 1/0 في ختام منافسات الجولة العاشرة، ليعود لاعتلاء الصدارة التي ذهبت مؤقتاً للاتحاد بعد انتصاره في اليوم الأول من هذه الجولة.
ونجح ضمك في بلوغ النقطة الـ21 بعد انتصاره على الاتفاق، ليتصدر بفارق نقطة عن وصيفه الاتحاد، ويدخل تحدياً خاصاً للحفاظ على الصدارة حينما يلاقي الهلال في الجولة المقبلة قبل فترة التوقف.
وسجل عبد الله العمار، لاعب فريق ضمك، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 68 من عمر المواجهة التي أقيمت على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر، فيما شهدت المواجهة إقصاء البرازيلي فيلبي أغوستو، لاعب فريق ضمك، عند الدقيقة 82.
وفي مدينة المجمعة، اقتنص فريق الفيحاء تعادلاً ثميناً من أمام ضيفه النصر الذي كان في طريقه لتحقيق الفوز بهدف وحيد دون رد حتى الدقيقة 84، قبل أن ينجح البديل مالك عبد المنعم في تسجيل هدف التعادل، ومعه يواصل النصر ابتعاده عن دائرة الانتصارات للجولة الثانية على التوالي.
وافتتح النصر التسجيل عن طريق سامي النجعي في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول، بعدما تابع تسديدة قوية للبرازيلي تاليسكا تصدى لها حارس الفيحاء، وعادت مجدداً لمنطقة الجزاء لتجد النجعي الذي ركنها داخل الشباك.
في حين نجح البديل مالك عبد المنعم في تعديل النتيجة بعد مشاركته بدقائق قليلة وفي اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة، وذلك برأسية متقنة سكنت شباك وليد عبد الله في الدقيقة 84.
وفي مدينة بريدة، قاد الكاميروني تاوامبا فريقه التعاون لتحقيق أول فوز له في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك من أمام نظيره فريق أبها، بعدما سجل المهاجم الكاميروني هدفي المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله بمدينة بريدة.
ويأتي انتصار التعاون بعد سلسلة من المباريات التي لم يتذوق فيها سكري القصيم طعم الفوز، حيث تعادل في أربع مباريات مقابل خسارته في خمس مواجهات، حيث بلغ الفريق بهذا الانتصار النقطة السابعة، فيما تجمّد رصيد أبها عند النقطة العاشرة.



رياضة




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*