ديبالا: يجب أن نحترم قميص يوفنتوس وتاريخه


وجه النجم الأرجنتيني باولو ديبالا تحذيرا لزملائه في فريق يوفنتوس الإيطالي؛ بسبب تراجع مستوى البيانكونيري بشكل كبير هذا الموسم، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين يجب أن يحترموا القميص ويلعبوا من أجله.


وخسر يوفنتوس أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “مارك أنتونيو بينتجودي”، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الكالتشيو.


وقال ديبالا، في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “سجل فيرونا هدفين في وقت مبكر جدا، لكن للحق أيضًا أنهم كانوا أكثر حدة منا، حيث فازوا بالعديد من التدخلات والمبارزات”.


وأضاف: “في تلك المرحلة، حاولنا التسجيل بأي طريقة ممكنة، لكن لا يمكننا تحمل مجرد منح الخصم نصف كرة القدم، يجب أن نتذكر أننا يوفنتوس ويجب أن نحترم هذا القميص وتاريخه والأبطال العظماء الذين ارتدوه في الماضي”.


وتابع: “نحن نفعل ذلك معًا، يجب على كل واحد منا، قبل النوم الليلة، التفكير في هذه المباراة وكيف يمكننا جميعًا تقديم شيء أكثر، علينا أن نتعلم الدرس، وأن نكون متواضعين ونركز على الفور يوم الثلاثاء في دوري الأبطال”.


واختتم: “أولئك الذين يلعبون في يوفنتوس لا يمكنهم أن يخافوا”.


بهذه النتيجة يتراجع يوفنتوس للمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 15 نقطة، فيما يقفز فيرونا للمركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*