ديباي: لم نلعب أمام النرويج بما يكفى ودى يونج الاستثناء الوحيد


تحدث النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عن مباراة منتخب بلاده ضد النرويج التي أقيمت مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 / 1، على ملعب “وليفال ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.


وقال ديباي في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة مباشرة: “الوسط لم يلعب ولم نضغط بما يكفي”. وأضاف ديباي: “جعلنا الفراغات بين الخطوط قليلة ولكن بالمقابل لم يكن هنالك إبداع”.


وأوضح مهاجم هولندا: “يمكن أننا لم نملك الجرأة أو لم نعمل بجد أكبر، نملك اللاعبين اللازمين لذلك ولكن يجب أن يأتي المزيد منهم”. وشدد ديباي: “هذا ينطبق عليّ وأيضا على لاعبي الوسط، فقط فرينكي دي يونج حاول اللعب بين الخطوط”.


بهذه النتيجة فشل لويس فان جال المدير الفني لمنتخب هولندا في تحقيق الإنتصار بالمباراة الرسمية الأولى له بعد توليه المهمة.


 


ويقود المدرب الهولندي لويس فان جال منتخب بلاده للمرة الثالثة، حيث سبق له تولى تدريب الطواحين مرتين الأولى لمدة عامين بين 2000 إلى 2002 والثانية لنفس المدة، لكن ما بين 2012 إلى 2014، وستكون تلك المرة هى الثالثة لتدريب فان جال منتخب بلده الذى نجح معه فى حصد الميدالية البرونزية فى كأس العالم 2014 والتى أقيمت فى البرازيل.


 


وتوقف رصيد هولندا عن النقطة السابعة بعدما فرط في نقطتين مساء الأربعاء ليحجز المركز الثاني في ترتيب المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.


 


وعاد الدولي الهولندي فيرجل فان دايك الى تشكيل الفريق مجدداً بعد الغياب عن منتخب الطواحين في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” الماضية.


 


وحقق منتخب هولندا انتصارين على لاتفيا وجبل طارق فيما سقط أمام تركيا، بينما فاز المنتخب النرويجى على جبل طارق والجبل الأسود بينما خسر أيضا من المنتخب التركى.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*