ديشامب يرد على اقتراب زيدان من خلافته فى تدريب منتخب فرنسا


رد ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي على الشائعات التي انتشرت الفترة الأخيرة باقتراب مواطنه زين الدين زيدان من تولى تدريب منتخب الديوك بعد رحيله عن ريال مدريد الاسباني، وأكد أنه لم يشعر بالحرج إطلاقا من الشائعات التى انتشرت فى هذا الإطار.


وكان ديدييه ديشان مسؤولاً عن تدريب منتخب فرنسا لمدة تسع سنوات، نظرًا لأنه يقوم بعمل رائع وقاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2018.


وقال ديشامب فى تصريحات نشرها موقع “جول العالمي”، “أنا متعاقد مع الاتحاد الفرنسي حتى عام 2022، تولى زيزو تدريب الديوك لا توجد مشكلة بالنسبة لى، لن يسلبني أدنى جزء من هدوئي”.


وأضاف، “ليس لدى هدف فى أن أبقى طوال العمر، من الواضح أن العمر يمر، لكنني ما زلت مدفوعًا بنفس العاطفة، اليوم الذى لن يكون الأمر كذلك، أو أن النتائج لا تسمح لي بذلك”.


ويفكر ديشان بشكل أساسي فى الاستعداد جيدًا لمنافسة بطولة أمم أوروبا الذى يعتبرها هدف مهم، وهو مصمم على النجاح والتعويض عن الفشل فى 2016: “كما هو الحال دائمًا، منذ أن كنت هنا فى عام 2012، والهدف هو الذهاب أبعد ما يمكن”.


واختتم قائلا: “لدينا لقب بطولة العالم، وعلى الورق فريق تنافسي للغاية بالطبع، ونريد الذهاب إلى أبعد ما يمكن، ما هو؟ أن تكون بطل أوروبا”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*