ديمبيلى وليفاندوفسكى فى هجوم برشلونة ضد بلد الوليد بالدوري الإسباني

[ad_1]


أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره بلد الوليد، المقرر إقامتها على ملعب “كامب نو” فى السابعة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإسباني للموسم الكروى الجاري 2022-23.


وجاء تشكيل برشلونة ضد بلد الوليد، كالتالى:


حراسة المرمي: تير شتيحن


خط الدفاع: جول كوندي، أراوخو، جارسيا، بالدي


خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري


خط الهجوم: رافينيا، عثمان ديمبيلي، روبرت ليفاندوفسكي


تشكيل برشلونة


ويحتل برشلونة المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل فى المباراة الأولى بالدوري هذا الموسم مع رايو فايكانو سلبياً، وفاز في الجولة الثانية على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف ليجمع 4 نقاط حتى الآن.


بينما يقبع بلد الوليد فى المركز الـ 17 فى الترتيب حيث تعادل فى المباراة السابقة مع إشبيلية، وخسر الأولى من فياريال، ليصبح رصيده نقطة واحدة.


ونجح نادي برشلونة الإسباني في تسجيل مدافعه الفرنسي جول كوندي والذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ انطلاق الموسم الحالي.


وينتظر أن يشهد  لقاء بلد الوليد اليوم، الأحد، بالجولة الثالثة بمسابقة الليجا الظهور الأول للمدافع الفرنسي، حيث يريد تشافي مدرب البارسا الاعتماد على كوندي أمام بلد الوليد لأول مرة هذا الموسم.


وانضم كوندي لصفوف برشلونة قادمًا من إشبيلية بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، وسيواجه لقاء بلد الوليد بداية مشوار كوندي مع فريقه الجديد برشلونة، والذى تواجه مع المدافع الفرنسي في 4 مباريات، كلها كانت بقميص نادي إشبيلية الإسباني

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*