دي بروين مدافعًا عن جريليش: الإنجليز يعانون دائماً من وسائل الإعلام

دافع النجم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي، عن زميله فى الفريق جاك جريليش، مؤكدا أنه يتعرض للكثير من الانتقادات غير العادلة لأنه لاعب إنجليزي، بعدما سجل جريليش هدفا فى الدقيقة الأولى من فوز فريقه مانشستر سيتي على وولفرهامبتون 3-0 فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضى بالجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج على ملعب “مولينيو” .


 


وتحدث كيفين دي بروين، فى تصريحات لصحيفة الجارديان، عن معاناة اللاعبين الإنجليز من وسائل الإعلام قائلا، “الأمر لا يتعلق بكرة القدم إنه بعيد عنها، هناك تركيز كبير على اللاعبين الإنجليز، ويميل الناس إلى معرفة ما يحدث معهم”.


 


وأضاف نجم السيتي، “أشعر بأننا لاعبون أجانب، على سبيل المثال إذا قضيت ليلة في الخارج، فلا يتم فحصنا كثيرا، لكن إذا خرج لاعب إنجليزي، يكون ذلك دائما في وسائل الإعلام”.


 


وتابع كيفين دى بروين، “أعتقد أن الناس يفضلون إبداء رأيهم في هذا الأمر، اللاعب حر فيما يفعله خلال حياته الخاصة، لا يجب أن يهتم أحد، لكن الناس يهتمون بذلك”.


 


وأكمل دى بروينا، “مع كل الاحترام، لقد كان جرليش في أستون فيلا من قبل، هناك إذا خسرت مباراة، فهذه ليست نهاية العالم، لكن إذا خسرنا مباراة هنا فالأمر مختلف”.


 


وأنهى نجم مان سيتي تصريحاته قائلا، “علينا أن نؤدي بقوة كل أسبوع ونفوز بالمباريات.هذا مختلف وما كان يحتاج جريليش للتكيف معه كل ما يهم أن ننتصر ويقدم جاك أداء جيدا”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*