دي ماريا يكشف عن لقبه المفضل لـ ميسي.. وأكثر ما يزعج البرغوث


أكد الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يشعر بالفخر بعد انضمام مواطنه وزميله الجديد في الفريق الأسطورة  ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الباريسي.


وقال دي ماريا في تصريحات لقناة TyC Sports الأرجنتينية: “كنت أفتقد كعكة اللعب معه في أحد الأندية، لأنني أتيحت لي الفرصة للحصول على زملائي في الفريق طوال مسيرتي، في ذلك الوقت أتيحت لي الفرصة للذهاب إلى برشلونة، لكنني اليوم سعيد برؤية ما يفعله كل يوم” .


أضاف من معسكر ممتخب الأرجنتين الحالي: “نحن الاثنان أول من نصل إلى التدريب، وعادة ما أصل قبل بضع دقائق ثم يصل لتناول الإفطار ولديه بعض الأصدقاء”.


وحول اللقب المفضل الذي أطلقه على صديقه ميسي: “لطالما اتصلت به ووصفته بالقزم، ليس في البداية، ولكن عندما نكتسب الثقة، نعم، كما أخبرني فيدي ، وأنا أقول له هكذا وبقي لسنوات وسيظل دائمًا كما هو”.


وفيما يتعلق بالعوامل التي تتسبب في عدم ارتياح لميسي، اعترف دي ماريا أن الخيار الأسوأ هو معاملته بطريقة مختلفة، حيث قال: “أنا أعامله كواحد من الآخرين ، كما يحب أن يُعامل، إنه لا يحب كل ما يتعلق بالعرض وكل تلك الأشياء، ولهذا السبب أعتقد أن الأشخاص الذين يتعامل معهم بشكل أفضل هم أولئك الذين يعاملونه على قدم المساواة”.


وواصل: :”إذا عاملته كما هو أجنبي، فيبدو أنه خارج تلك الفقاعة التي نتواجد فيها، وهذا لا يحبه، إنه يفضل مشاركة أشياء بسيطة مثل تناول اللحم المشوي، وجود رفقاء، قضاء وقت ممتع والضحك، إنه الأفضل في العالم ، ولكن في نهاية المطاف بالنسبة لنا هو ليو، القزم ونحن نتعامل معه بنفس الطريقة”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*