رئيس جالاتا سراى: نحن من منعنا انضمام مصطفى محمد لـ بوردو الفرنسى


كشف بوراك إلماس، رئيس نادى جالاتا سراى التركى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، أن ناديه هو من رفض انتقال النجم المصرى لصفوف فريق بوردو الفرنسي في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضية.


وكانت العديد من التقارير قد أفادت أن الزمالك رفض انضمام مصطفى محمد لصفوف بوردو الفرنسي في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفى الماضى، خاصة وأن اللاعب مازال معارا لصفوف جالاتا سراى التركى حتى نهاية الموسم الجارى، والذى له الحق في ضمه نهائيا مقابل 4 ملايين دولار حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.


ونقلت شبكة “A SPORT” التركية تصريحات لرئيس جالاتا سراى إلماس، قائلا:” تحدثنا إلى مصطفى حول اهتمام بوردو بضمه”، فرد اللاعب قائلا: إذا كان هناك شيء من هذا القبيل، أود الذهاب، سمحنا له بالاجتماع، وخلال المشاورات التي أجريناها في ذلك الوقت، قررنا أننا لا نريد أن يحدث هذه العملية، وهكذا تم إغلاق الأمر”.


وكان مصطفى محمد يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق التركى من أجل العودة للعب أساسيا خاصة بعد توتر علاقته مع فاتح تريم، وجلوسه على مقاعد البدلاء. 


وتألق مصطفى محمد فى أخر مبارياته مع جالاتا سراى فى الدورى التركى، من خلال تسجيله ثنائية فى شباك فريق ريزا سبور، فى المباراة التى حسمها جالاتا سراى بنتيجة 3 – 2. 


كما سجل هدف منتخبنا الثانى فى شباك منتخب ليبيا، خلال المباراة التى انتهت بفوز منتخب الفراعنة 3 – 0، فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*