راتب موسيماني وبيرسي تاو سنوياً في الأهلي.. أيهما أعلى ؟


كشفت تقارير صحيفة جنوب إفريقية اليوم الخميس، عن راتب الثنائي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الأهلى المصري، ومواطنه بيرسي تاو الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء، السنوي، مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.


ويقود بيتسو موسيماني الأهلي منذ شهر أكتوبر 2020، وحصد بطولات، دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية في قطر.


فيما قدم مؤخرا بيرسي تاو إلى الأهلي قبل أيام قليلة قادمًا، من برايتون في الدوري الإنجليزي بقيمة 1.8 مليون يورو، بعقد ممتد لمدة 4 سنوات قادمة.


وعنونت صحيفة “The South African” الجنوب إفريقية ، بيرسي تاو أو بيتسو موسيماني: من يكسب أكثر في الأهلي؟، وقالت تلقى بيرسي تاو وبيتسو موسيماني عروضاً مربحة جذبتهما إلى القاهرة.


 


 


وأكدت الصحيفة أن راتب بيرسي تاو مع الأهلي، يصل إلى 18 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا، أي ما يعادل 1.25 مليون دولار فى كل عام.


 


 

6
 


بينما زعمت أن موسيماني يحصل مع الأهلي على 20.4 مليون راند جنوب إفريقي، أي ما يساوي 1.40 مليون دولار فى نهاية كل عام.


وهناك تفوق واضح للمدرب على لاعبه الجديد، رغم قدومه من الدوري الإنجليزي.


وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي،  “أطالب بسفر اللاعبين للاحتراف وعدم عودتهم ولكن بيرسي لم يأخذ مايستحقه “.


وأضاف موسيماني في تصريحات على راديو 2000 الجنوب إفريقي قائلا :  “خرج تاو للإعارة وعندما عاد لم يبدأ حتى في المباريات الودية لذلك الموقف أعاده مرة أخرى إلى إفريقيا “.


وتابع المدرب الجنوب افريقي :”بالمقارنة ببرايتون فإن بيرسي عاد إلى الأهلي نادي القرن في أفريقيا وواحد من أكبر الأندية في العالم مع ريال مدريد وبايرن وبرشلونة والأفضل في الشرق الأوسط “.


وأكمل بيتسو حديثه :”حققنا خمسة ألقاب من ستة، ويمكن القول أنه عمل رائع، ولكن ليس بالنسبة لي لأننا كنا نستطيع تحقيق كل شئ، ولنضع في الاعتبار أننا كنا مجبرين على خسارة اللقب بسبب التحديات التي واجهناها من سفر وإجهاد لاعبين وراحة للفريق المنافس “.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*