راموس ينتظر شهر الحسم في ريال مدريد


ينتهي عقد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، مع فريقه في غضون شهر واحد، لكن مدافع اللوس بلانكوس المخضرم لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق لتجديد عقده مع النادي.


بعد وصوله إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية في 2005، أصبح راموس أحد أفضل المدافعين في أوروبا في العقد الماضي، ولكن لا يبدو أن أيًّا من الطرفين يستسلم لمطالب الطرف الآخر في الوقت الحالي، لكن هناك احتمال أن يتم التوصل إلى اتفاق في يونيو المقبل.


ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، تقريرا قالت فيه إن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، لم يتبق أمامه سوى شهر واحد، لمعرفة ما إذا كان سيستمر في اللوس بلانكوس أو الرحيل الموسم المقبل، بعد العثور على وجهة جديدة هذا الصيف.


وفاز راموس بـ22 لقبا في 16 عاما قضاها مع ريال مدريد، وكان حاسما في العديد منها، مثل الانتصارات الثلاثة المتتالية في دوري أبطال أوروبا.


وعاني قائد الملكي من إصابات مختلفة في عام 2021، ولم يستدع لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، راموس لبطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي من المقرر أن تقام في أقل من أسبوعين.


جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن رسميا الخميس الماضي رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق الأول، بعد ولايته الثانية منذ مارس 2019، وذلك بعد موسم خرج فيه الميرينجى دون بطولات.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*