رسمياً.. الألمانى رالف رانجنيك مديرا فنيا لـ مانشستر يونايتد


أعلن نادى مانشستر يونايتد، اليوم الاثنين، تعاقده رسميًا مع المدير الفني الألماني رالف رانجنيك، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة نادي لوكوموتيف موسكو.


واتفق إد ووار، نائب الرئيس التنفيذي للشياطين الحُمر، مع إدارة النادي الروسي، الذى كان يتولى رانجنيك مهمة تدريبه، على أن يقود ملعب أولد ترافورد من أجل إنقاذ موسم الفريق بعد سلسلة النتائج السيئة التي قدمها مع النرويجي أولي جونار سولشاير.


ويتمتع مدرب يونايتد الجديد أيضًا بموهبة اكتشاف المواهب، حيث اكتشف النجم النرويجي إرلينج هالاند.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، ويواجه نظيره فريق أرسنال الخميس المقبل 2 ديسمبر على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الــ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وصل المدرب الألماني رالف رانجنيك إلى إنجلترا، من أجل إنهاء اتفاقه مع مانشستر يونايتد، لتولي تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير، بعد أن توصل الطرفان لإتفاق على ذلك.


وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، وصل رانجنيك بالفعل إلى إنجلترا قبل توليه المسؤولية، موضحة أنه بجانب تدريب الفريق مؤقتًا، سيتولى رانجنيك أيضًا دورًا استشاريًا فى مانشستر يونايتد.


ومن المقرر أن يترك المدرب البالغ من العمر 63 عامًا وظيفته الحالية كمدرب لوكوموتيف موسكو، بعدما وقع عقدًا مدته ثلاث سنوات فقط فى يوليو الماضي.


واشترط رانجنيك أن تكون له الكلمة الأخيرة في قرارات مانشستر يونايتد عندما يصبح إداريا في الفريق لكي يوافق على تدريب الفريق بشكل مؤقت.


وكان رالف رانجيك قد قاد في السابق فريق شالكه للفوز بكأس ألمانيا، بجانب قيادة فريق لايبزيج للصعود إلى الدوري الألماني.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*