رسمياً.. برشلونة يحسم صفقة أجويرو والإعلان السابعة والربع مساءً


حسم نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، صفقة انتقال أجويرو مهاجم وهداف مانشستر سيتي التاريخي الذى رحل مع نهاية الموسم الماضي 2020/2021 بعد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي وكأس كاراباو وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا.


ونشر الموقع الرسمي لنادى برشلونة الإسبانى تغريدة توضح إعلان التعاقد فى السابعة والربع مساء اليوم الاثنين.


 


 


 

E2uDHDPXIAAYH4A


ووصل أجويرو في الساعات الأولى من صباح اليوم إلى مدينة “برشلونة” من أجل إجراء الفحص الطبي قبل التوقيع على العقود الرسمية.


وتفيد التقارير الكتالونية أن الإعلان الرسمي قد يكون خلال لحظات من قبل نادي برشلونة والتقديم سيكون في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة .


ووصل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق إلى إسبانيا اليوم، الأحد، استعدادا لتوقيع الكشف الطبى على اللاعب الدولي الأرجنتيني استعداداً للإعلان رسميا عن انتقاله لنادي برشلونة فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن سيرجيو أجويرو سيخضع للكشف الطبي الاثنين على أن يتوجه إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس صباح الثلاثاء للانتظام فى معسكر منتخب الأرجنتين المقام حالياً استعداد لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم المقبلة.


ورجحت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو من الممكن أن يوقع على عقود انضمامه إلى برشلونة قبل التوجه إلى الأرجنتين على أن يتم تأجيل تقديم اللاعب رسمياً للجماهير لحين عودته من الأجندة الدولية مع منتخب بلاده.


وينتظر أن يواجه منتخب الأرجنتين كل من تشيلي وكولومبيا على التوالي في مباريات دولية رسمية قبل انطلاق كوبا أمريكا التي ستبدأ 13 يونيو المقبل.


يأتي ذلك بعد أيام قليلة من خسارة اللاعب الدولي الأرجنتيني لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه السابق مانشستر سيتي أمام تشيلسي في المواجهة التي أقيمت بالأمس وانتهت بفوز البلوز بهدف نظيف على ملعب “الدرجاو” بمدينة بورتو البرتغالية.


في سياق متصل، وجه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة وداع لجماهير مانشستر سيتي قبل رحيله إلى نادى برشلونة وبعد خسارة نهائى دوري أبطال أوروبا، عبر فيها عن فخره لارتداء تيشرت السماوى لسنوات طويلة، مؤكدا أن مانشستر سيتي سيظل فى قلبه لأنه ارتدى ألوانه لسنوات طويلة.


 


ونشر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو صورة وهو يحمل قميص مانشستر سيتي وأخرى لجماهير السماوي على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” ووجه رسالة أخيرة قال فيها، “فخور بالفريق وارتدائه هذا القميص لسنوات عديدة.. مانشستر سيتي دائما فى قلبي الأزرق.. فخور بهذا الفريق لأنني ارتديت ألوانه لسنوات عديدة.. مانشستر سيتي في قلبي إلى الأبد”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*