×

روما ضد مان يونايتد.. فونسيكا: الفوز برباعية صعب وواثق من نجاح مورينيو

روما ضد مان يونايتد.. فونسيكا: الفوز برباعية صعب وواثق من نجاح مورينيو

روما ضد مان يونايتد.. فونسيكا: الفوز برباعية صعب وواثق من نجاح مورينيو

[ad_1]


أكد البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق روما الإيطالي، إلى أنه من الصعب للغاية، عبور عقبة مانشستر يونايتد والفوز برباعية، في المباراة التي ستقام مساء غدا الخميس، على ملعب “الأولمبيكو”، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.


وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزا كبيرا على روما في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على ملعب “أولد ترافورد”، بنتيجة 6-2، بعد أن كان متأخرا في الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.


وقال فونسيكا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن العودة أمام مانشستر يونايتد :” يجب أن أكون صادقًا، ليس من السهل الفوز على يونايتد 4-0، في كرة القدم، رأيت أشياء كثيرة ولا شيء مستحيل، أنا أؤمن بكل شيء”.


وعن تولي جوزيه مورينيو مهمة تدريب روما في الموسم المقبل، قال فونسيكا :” بالنسبة لي الإحترافية شيء مُقدّس، أنا بخير، بخير اليوم مثلما كُنت في يومي الأول هنا، مُتحفّز وأُريد إعطاء أفضل ما لدي لروما حتى أخر يوم لي هنا، مورينيو مُدرب عظيم كما نعلم جميعاً، سيقوم بعمل عظيم مع روما، واثق من هذا الأمر”. 


وحول طريقة اللعب في مباراة الغد، إذا كان سيلعب برأسي حربة، قال فونسيكا :” سنرى غداً “.


وسيلتقي الفائز من مواجهتي روما ومانشستر يونايتد في المباراة النهائية للدوري الأوروبي، مع الفائز من مباراتي آرسنال الإنجليزي وفياريال الإسباني، بعد خسارة الجانرز ذهابا في إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed