روما ضد ميلان.. إبراهيموفيتش يصل للهدف الـ400 فى الدوريات والـ150 بالكالتشيو


حقق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش رقميين مميزين، بعد أن سجل الهدف الأول لفريقه ميلان ضد روما في التقدم بنتيجة 1-0 بالدقيقة 26، خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة  من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن زلاتان إبراهيموفيتش وصل لهدفه الـ400 في الدوريات الأوروبية، حيث كان الهدف الأول في 30 أكتوبر 1999، كما وصل للهدف 150 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإيطالي.


وجاء تشكيل روما كالتالي: حراسة المرمى: باتريسيو/ الدفاع: كارسدورب، مانشيني، إيبانز، فينا/ الوسط: كريستانتي، فيرتوت، زانيولو، بيليجريني، مخيتاريان/ الهجوم: أبراهام.


وجاء تشكيل ميلان كالتالي: حراسة المرمى: تاتاروشانو/ الدفاع: كالابريا، سيمون كيير، توموري، هيرنانديز/ الوسط: بن ناصر، كيسي، سايليمايكيرس/ الهجوم: كرونيتش، لياو، إبراهيموفيتش.


ويحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.


يخوض روما مباراة ميلان، لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة، والبقاء في الصراع مع ثلاثي المقدمة نابولي والروسونيري وإنتر ميلان بالترتيب.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*