روما يتعاقد رسمياً مع أندريا بيلوتى لمدة موسمين

[ad_1]


أعلن نادى روما الإيطالي، مساء اليوم الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع أندريا بيلوتي فى صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأصدر نادى روما بيانا رسميا قال فيه، “يسر نادي روما أن يعلن التعاقد مع أندريا بيلوتي، وقع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عقدًا حتى 30 يونيو 2023، مع خيار التجديد لمدة موسمين”.


وقال بيلوتي فى أول تعليق بعد انضمامه لصفوف فريق روما الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، “إن طموحات روما ونموها موجودة ليراها الجميع، وأثارت إعجابي بشكل لا يصدق”.


وأضاف بيلوتى، “في هذه المرحلة من مسيرتي، أريد أن أستمر في التحسن ، يومًا بعد يوم ، ويسعدني أن أكون قادرًا على القيام بذلك مع هذا قميص فريق جديد وهو روما، الآن. لا أطيق الانتظار للتواجد في الملعب أمام جمهورنا”.


وكان التعادل الإيجابى 1-1 حسم مواجهة فريقى يوفنتوس الإيطالى وضيفه روما، في القمة نارية التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي، مساء السبت، على ملعب “إليانز ستاديوم”.


وكان فريق روما حقق فوزًا غاليًا على ضيفه كريمونيسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.


 
FbQcyz8XEAEWRgt
 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*