روما يرصد 25 مليون يورو لضم نجم كولومبيا فى كوبا أمريكا


كشفت تقارير كولومبية، عن سعى روما الإيطالي، بقيادة مديره الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، للتعاقد مع لاعب الوسط لويس دياز، الذى يلعب ضمن صفوف فريق بورتو البرتغالى، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية فى الموسم الجديد.


وذكر موقع “فوتبول إيطاليا”، نقلا عن تقارير صحفية كولومبية، أن روما مهتم بالحصول على خدمات لاعب بورتو البرتغالى لويس دياز، ومستعد لتقديم مبلغ 25 مليون يورو، لضمه خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع منتخب بلاده خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، والتى حصل فيها المنتخب الكولومبى على المركز الثالث بفضل هدفى دياز، فى الفوز على منتخب بيرو بنتيجة 3 – 2.


وأضاف التقرير، أن إدارة ذئاب العاصمة الإيطالية تسعى لحسم الصفقة على هامش المباراة الودية التى سوف تجمعه مع نظيره بورتو البرتغالى يوم 28 يوليو الجاري.


وسجل دياز هدفين في 18 مباراة دولية مع كولومبيا، بينما سجل الموسم الماضي 11 هدفا، إلى جانب ست تمريرات حاسمة في 47 مباراة تنافسية مع نادي بورتو، الذي انضم إليه فى صيف عام 2019، من فريق جونيور الكولومبى بقيمة 7.2 مليون يورو.  


فى نفس السياق، أشارت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن جوزيه مورينيو يريد مهاجما ثالثًا للانضمام إلى الفريق بنهاية فترة الانتقالات الصيفية.


وأضافت شبكة سكاي سبورت، أنه لا يبدو أن ضم مهاجم جديد يمثل أولوية للجيلوروسي الذي يجري الآن محادثات للتعاقد مع ماتياس فينيا لاعب بالميراس كبديل مؤقت لليوناردو سبينازولا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*