رونالدو التاريخى على رأس عناوين صحف العالم.. صور


 تصدر كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، أغلفة الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بعد تحطيم رقم الأسطورة الإيرانية علي دائي، والتربع علي عرش الهدافين التاريخيين للمنتخبات برصيد 111 هدفاً، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز علي أيرلندا 2-1، في الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


نشرت صحيفة “ريكورد”البرتغالية، صورة كريستيانو رونالدو لحظة إحتفاله بهدفه الثاني في شباك أيرلندا، وعلقت قائله “رونالدو يسجل رقماً قياسياً من خلال ثنائية خارقة للبرتغال، بعد ركلة جزاء فاشلة في الدقيقة 15 سجل في الدقائق 89 ‘و 90’ + 6، لديه الآن 111 هدفا مع البرتغال”.


ثم نقلت حديث رونالدو بعد المباراة، “يكبر أطفالي ويرون والدهم لا يزال يسجل الأهداف ويقدم عرضًا ويفوز بالألقاب”.


ريكورد


 


علقت صحيفة “أبولا”البرتغالية، “حمل البرتغال على ظهره، رونالدو يسجل مرتين في نهاية المباراة وينقذ الفريق ويصبح أفضل هداف للمنتخبات على الإطلاق (111 هدف)، البرتغال 2-1 جمهورية أيرلندا.. كريستيانو رونالدو: “إنه رقم قياسي آخر للمتحف””.

أبولا
أبولا


 


وتصدر البرتغالي رونالدو غلاف صحيفة “ماركا”الإسبانية، والتي كتبت قائله “رونالدو في صدارة هدافي المنتخبات الوطنية”.

ماركا
ماركا


 


كتبت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”الإيطالية، قائله “يا له من كريستيانو!، صفعة، ركلة جزاء ضائعة ثم سجل هدفين، يمنح البرتغال الفوز”.

لا جازيتا
لا جازيتا


 


قالت صحيفة “كورييري ديلو سبورت”الإيطالية، ” كريستيانو الحتمي، ليلة الرقم القياسي”، في إشارة إلي تحطيم الدون لرقم الأسطورة الإيراني علي دائي.

كورييري ديلو سبورت
كورييري ديلو سبورت


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*