رونالدينيو: من الصعب اختيار ميسي الأفضل فى التاريخ فى وجود بيليه ومارادونا

[ad_1]


أبدى النجم البرازيلي رونالدينيو تفاؤله بمستقبل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني مع البارسا خلال الفترة الحالية، وارتدى النجم الشهير قميص الكتالوني في الفترة من 2003 وحتى 2008 وزامل خلالها المدرب الحالي طيلت هذه المواسم وارتبط الثنائى بصداقة قوية خلالها.


وأوضح رونالدينو في تصريحات تليفزيونية لقناة “Eleven Sports TV” على هامش مشاركته في مباراة للأساطير أقيمت ببلجيكا اليوم الأربعاء: “برشلونة لديها مدرب رائع ولاعبون رائعون، وبعض الوافدين الجدد. ولديها أيضًا لاعبون شبان موهوبون للغاية، البارسا لديه كل شيء للعودة إلى القمة”.


وأكد رونالدينيو: “برشلونة يمر بمرحلة انتقالية. عاد وقتي في النادي. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام، هو النادي الذي لعبت فيه للفترة الأطول، إنه فريق أحبه”.


وعندما سئل عما إذا كان ميسي هو أفضل لاعب في كل العصور، قال رونالدينيو: “من الصعب القول، هناك الكثير من اللاعبين الآخرين، لا أحب المقارنة، لديك مارادونا، بيليه، هناك الكثير، كل واحد منهم كان الأفضل في وقته”.


وعن كرة القدم البلجيكية، أضاف رونالدينيو: “كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي باعتباره اللاعب الذي أحبه أكثر، وإيدين هازارد أكثر من يشبهني بسبب مراوغته”.



رونالدينيو


 


في سياق آخر، اعتمد مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، الذي اجتمع في جلسة عادية، الأسبوع الماضي ميزانية موسم 2022-2023، والتي تتوقع إيرادات تشغيلية قدرها مليار و255 مليون يورو، وأرباح قدرها 274 مليون يورو.


 


كما اعتمد مجلس إدارة النادي الكاتالوني الحساب الختامي للسنة المالية 2021-2022، بإجمالي إيرادات بلغ مليار و17 مليون يورو، وأرباح بلغت 98 مليون يورو.


 


وتحدد في الاجتماع التاسع من أكتوبر المقبل موعداً لانعقاد الجمعية القادمة للأعضاء الملتزمين، والتي ستكون عن بُعد وفق تأكيد صحيفة “موندو ديبورتيفو”، حيث سيستقبل الفريق الأول في نفس هذا اليوم على ملعب “كامب نو” فريق سيلتا فيجو، ضمن الجولة الثامنة لـ”لا ليجا”.


 


كما شهدت جلسة اليوم إطلاع مجلس جوان لابورتا على تطور أعمال هدم جزء من الجناح الثالث للمرمى الجنوبي للملعب، والذي بدأ في الأول من سبتمبر الجاري، حيث من المنتظر أن يتم استغلال فترة توقف النشاط الكروي، بسبب إقامة مونديال 2022 بقطر خلال نوفمبر، وديسمبرالمقبلين لإتمام بعض هذه الأعمال.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*