ريال مدريد يتغزل فى تفوق بنزيما على محمد صلاح وهالاند فى قائمة هدافى “بيج 5”


تفاخر الحساب الرسمي لنادى ريال مدريد الاسبانى بتصدر لاعبه كريم بنزيما قائمة أفضل الهدافين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال الجولات الأولى من الموسم الكروى الجارى 2021-2022.


ونشر الحساب الرسمي للريال عبر تويتر، صورة لكريم بنزيما، وعلق عليها:”بـ 9 أهداف هو الهداف الأعلى في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا”، وتابع بنشر قائمة الهدافين الاخرين من ضمنهم محمد صلاح لاعب ليفربول، برصيد 6 أهداف في 7 مباريات مع الريدز هذا الموسم.


حساب ريال مدريد


 


ويأتي النجم النرويجى الشاب إيرلينج هالاند في المركز الثانى بالقائمة بعدما سجل 7 أهداف في 5 مباريات مع مع بوروسيا دورتموند بالبوندزليجا، متساويا مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ الذى أحرز 7 أهداف خلال مشاركته في 7 مباريات بالدوري الألماني.


سجل النجم الفرنسي ، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رقم إيجابي مميز فى تاريخه خلال منافسات هذا الموسم في الدورى الإسباني الليجا، ومع منتخب بلاده فرنسا والمتوج مؤخرا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.


 


وبحسب موقع ” You Stats ” للإحصائيات فقد ساهم  كريم بنزيمة في 20 هدفاً مع النادي والمنتخب هذا الموسم  حيث سجل 12 هدفا وصنع 8 أهداف اخرين.


 


ويشهد الموسم الحالي تألق غير عادي من كريم بنزيما، الذي يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 9 أهداف، وتوج بلقب أفضل لاعب في المسابقة عن شهر سبتمبر الماضي.


ووصل النجم كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لهدفه رقم 34 بقميص المنتخب الفرنسي، بعدما سجل أول هدف منتخب الديوك الأول فى شباك نظيره الإسباني، فى المباراة التي انتهت بفوز منتخب فرنسا بنتيجة 2-1 ، والتي أقيمت على ملعب “أليانز ستاديوم” بمدينة تورينو الإيطالية، في نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وتوج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسخته الثانية، بعد أن كان منتخب بالبرتغال قد حصد لقب البطولة الأولى في عام 2019.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*