×

ريال مدريد يتفاوض مع لاوتارو مارتينيز لتعزيز الهجوم بالموسم المقبل

ريال مدريد يتفاوض مع لاوتارو مارتينيز لتعزيز الهجوم بالموسم المقبل

ريال مدريد يتفاوض مع لاوتارو مارتينيز لتعزيز الهجوم بالموسم المقبل

[ad_1]


كشفت تقارير إسبانية عن دخول ريال مدريد فى مفاوضات مع الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، فى محاولة من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل.


ووفقا لإذاعة “كاينا كوبي” الإسبانية، فإن ريال مدريد يتفاوض شخصيا مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، ولكنه لم يتواصل حتى الأن مع إدارة النادى الإيطالي من أجل التفاوض بشكل رسمى لضم اللاعب.


ويبحث مسئولو النادى الملكى عن تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، فى ظل المعاناة على المستوى الهجومى، حيث ارتبط ريال مدريد بالتفاوض مع النجم النرويجى إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دورتموند الألماني بجانب النجم هارى كين هداف توتنهام.


وكان مارتينيز قريبا من الإنضمام إلى الغريم التقليدى برشلونة فى الصيف الماضى، ولكن توقفت الصفقة فى اللحظات الأخيرة بسبب الأزمة الإقتصادية التى يعانى منها البارسا.


وتحدث لاوتارو لشبكة ” ESPN Argentina“، قائلا: “لقد كنت قريبًا جدًا من الانضمام إلى برشلونة الصيف الماضى وقد تحدثت عن هذا الأمر مع ميسي، ولكن البارسا كان يعانى من أزمة إقتصادية فى تلك اللحظة، لذلك قررت البقاء مع إنتر، وثبت أنه القرار الصحيح، خاصة أننا فزنا بعد ذلك بلقب الكالتشيو”.


وكشف مهاجم النيراتزورى عن محاولة ريال مدريد التعاقد معه فى مرتين، قائلا:” جاء ريال مدريد من أجلي مرتين عندما كنت في فريق راسينج للشباب، لكنني أردت أن أجعل اسمي في كرة القدم الأرجنتينية أولاً وانتقل إلى أوروبا فقط عندما كنت مستعدًا، و أحلم يوما ما بالعودة إلى راسينج، هناك الجماهير “مجنونة” بكرة القدم وعاطفية مثل جماهير الإنتر.


وكان لاوتارو أحد العناصر المهمة وراء تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى، حيث خاض مع الفريق 44 مباراة فى جميع المسابقات وساهم فى تسجيل 26 هدفا، سجل 17 هدفا وصنع 9 أهداف.


 

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed