ريال مدريد يحتفل بعيد ميلاد كارلو أنشيلوتى الـ 62


يحتفل المدرب الإيطالي المخضرم ​كارلو أنشيلوتي​ بمناسبة عيد ميلاده الـ62 اليوم الخميس 10 يونيو حيث أنه مواليد نفس اليوم فى 1959 فى مدينة ريد جوجو بإيطاليا.


وحرص الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد الإسبانى على تقديم التهئنة لمدربه الذى  تولى قيادة المرينجي منذ أيام فى ولاية جديدة ، ويعتبر أنشيلوتي من أنجح المدربين فى العالم، حيث حقق خلال مسيرته 20 لقبا مختلفا مع الأندية التي درّبها، وهي أندية تشيلسي وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد.


 


والألقاب التي حققها أنشيلوتي هي ​دوري أبطال أوروبا​ ثلاث مرات – كأس العالم للأندية مرتين – كأس السوبر الأوروبي مرّتين – الدوري الإيطالي مرّة واحدة – الدوري الإنكليزي مرّة واحدة – الدوري الفرنسي مرّة واحدة – الدوري الألماني مرّة واحدة.


وأكد كارلو أنشيلوتي، الذي قاد فريق ريال مدريد للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه عام 2014، أن الوقت الذي قضاه مع النادي الأبيض بين عامي 2013 و 2015 كانت تجربة “لا تُنسى” وأنه عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا كان الأمر بمثابة “جنون” للنادي الأبيض، وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنك كمدرب عليك أن تدرب ريال مدريد مرة واحدة في حياتك، قضيت عامين هناك وكانت تجربة لا تنسى لأنني أعتقد أن مدريد هو أفضل ناد في العالم بسبب صورته في الخارج“.


وأضاف، “فى كل مكان تذهب إليه، وفي كل بلد هناك أناس يريدون رؤيتك، ويريدون دعم الفريق، ولديه إدارة رائعة ، وملعب تدريب رائع وفريق مذهل عندما وصلت“.


ومن بين الألقاب التي فاز بها أنشيلوتي مع ريال مدريد، بطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة على حساب أتلتيكو مدريد في لشبونة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*