ريال مدريد يرفض التراجع في موقفه بشأن التجديد لـ راموس


كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد رفض التراجع عن موقفه بشأن عرض التجديد لقائد الفريق سيرجيو راموس والذي رفضه في السابق، وذلك بعدما لم يتحصل على عروض جيدة للرحيل، حيث لم يتغير العرض الأخير للنادي الملكي والذي طرحه النادي الأبيض على الطاولة في ديسمبر 2020.


وكان بيريز قد اقترح على راموس تمديد عقده لموسم واحد آخر حتى 2022 مع تخفيض راتبه بنسبة 10%، وهو إجراء يريد النادي اتخاذه مع الفريق بأكمله للتخفيف من المشاكل الاقتصادية التي يعاني منها النادي في ظل أزمة كورونا، ولم يرد راموس على العرض حتى الأن سواء بالموافقة أو الرفض.


صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ذكرت صباح اليوم الجمعة، أن راموس قد يقبل عرض ريال مدريد ويمدد تعاقده مع الفريق الملكي، لاسيما أن العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة لا تلبي توقعاته.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز رفض التراجع عن موقفه بشأن تجديد راموس، وبات هناك حالة من عدم التفاؤل بشأن بقاءه في النادي، ولكن قد يتغير ذلك بموافقة اللاعب المخضرم على عرض الريال في اللحظات الاخيرة.


ولم يشارك راموس سوى في 5 مباريات خلال 2021، وهو ما جعل لويس إنريكي مدرب المنتخب الاسباني يرفض إستدعائه للمشاركة في يورو 2020.


وكانت تقارير قد ترددت مؤخرا حول تدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، من أجل حسم ملف التجديد لسيرجيو راموس، نظراً للعلاقة القوية التي تربطهما سوياً.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*