ريال مدريد يقدم النمساوى ديفيد ألابا للإعلام غدا


أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى تقديم النجم النمساوى ديفيد ألابا لاعب ريال مدريد الجديد بعد انضمامه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2026، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.


نشر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد بيانا رسميا يؤكد تواجد ألابا فى فالدبيباس المدينة الرياضية لريال مدريد غدا الأربعاء، من أجل تقديمه رسميا كلاعب جديد فى الفريق.


تضمن البيان: ” يعلن نادي ريال مدريد أنه سيقام غدا الأربعاء 21 يوليو في تمام الساعة 12:30 ظهرًا في مدينة ريال مدريد ، تقديم ديفيد ألابا كلاعب جديد لريال مدريد، بعد ذلك ، سيظهر ديفيد ألابا أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد.


من المتوقع المدينة الرياضية لريال مدريد، ستكون مسرحا لحفل تقديم النجم النمساوى، فى ظل إنشغال ملعب “سانتياجو برنابيو” بأعمال الصيانة، والذى من المتوقع أن تنتهى فى شهر سبتمبر المقبل.


وفى نفس السياق، أشاد أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد بصفقة ألابا قائلا:”ألابا لاعب ذكي، لقد وضعته في مركز قلب الدفاع في المباريات الأخيرة عندما كنت أقود بايرن ميونخ،  وعندما يلعب كظهير أيسر وكلاعب في وسط الملعب، هو لاعب متكامل وسيقدم أداءً جيدًا هذا الموسم”.


وبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بشكل مبكر، بداية من 5 يوليو الجارى، حيث تجمع اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية طويلة، لعدم تواجدهم مع منتخبات بلادهم سواء فى بطولة يورو 2020 أو كوبا أمريكا.


وكان أنشيلوتى قد عاد لقيادة ريال مدريد، بعقد لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضى.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*