ريجيكامب: الكلمة بيد لاعبي الأهلي

ريجيكامب: الكلمة بيد لاعبي الأهلي


الأربعاء – 9 شهر رمضان 1442 هـ – 21 أبريل 2021 مـ رقم العدد [
15485]

ريجيكامب يتحدث خلال المؤتمر الصحافي أمس (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد الروماني ريجيكامب مدرب فريق الأهلي، عزمهم على تحقيق الفوز أمام الشرطة العراقي الليلة في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا.
وتطلع ريجيكامب خلال المؤتمر الصحافي للخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهير الفريق ومواصلة الطريق نحو بلوغ الدور المقبل من دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه ليس من المهم الحديث عن الوقت الذي حضر فيه لتولي الإشراف على الفريق الأهلاوي مؤكداً «لدينا في القائمة 30 لاعباً وأعمل على اختيار أفضل 11 لاعباً من بينهم للمباراة وتحقيق الانتصار المنشود».
وأكد مدرب الأهلي عدم قدرة مواطنه ألكساندرو ميتريتا على المشاركة في مواجهة الليلة لمعاناته من إصابة خفيفة فضل على إثرها إراحة اللاعب لتجنب تفاقمها، متمنياً أن يكون اللاعب في قمة جاهزيته للمواجهات الهامة المقبلة، مؤكداً أن الأهم حالياً هو التركيز على تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث في مباراة الغد.
بدوره أكد عبد الرحمن غريب لاعب وسط فريق الأهلي خلال المؤتمر جاهزيتهم كلاعبين للمواجهة واستشعارهم لأهميتها متطلعاً لتحقيق الفوز، مؤكداً على قوة فريق الشرطة والطموح المشترك للفريقين لتحقيق الانتصار في المباراة لتعويض النقاط المهدرة في المواجهات الماضية.
وأكد غريب أن نتيجة المباراة الماضية منحتهم دافعاً كبيراً للظهور بشكل مميز في مواجهة الليلة، مشيراً إلى أن المدرب حفزهم كلاعبين خلال الأيام الماضية من أجل تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة.



السعودية


السعودية




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*