ريجيكامب: تجنب الأخطاء سيكسبنا المباراة

ريجيكامب: تجنب الأخطاء سيكسبنا المباراة


الثلاثاء – 15 شهر رمضان 1442 هـ – 27 أبريل 2021 مـ رقم العدد [
15491]

ريجيكامب (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

أكد الروماني ريجيكامب مدرب فريق الأهلي عزمهم على تحقيق الفوز في مواجهة الليلة أمام استقلال طهران الإيراني التي ستجمع الفريقين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في خامس جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، ووصف المباراة بالمهمة وأنها سترفع من حظوظ الفائز بها لبلوغ دور الـ16.
وأعرب ريجيكامب خلال المؤتمر الصحافي أمس عن فخره وسعادته باللاعبين على كل ما أنجزوه في المرحلة التي وصفها بالصعبة، في ظل ضغط المباريات وتتابعها، الأمر الذي لا يمنح الوقت الكافي للاستشفاء، منوهاً بأن فريقه سيسعى ليكون في قمة جاهزيته الليلة، واصفاً منافسه بأنه فريق صعب المراس.
وشدد مدرب الأهلي على أن جميع الفرق مجهدة جراء تتابع المباريات، منوهاً بأن الفريق الذي يرتكب أقل أخطاء سيحظى بنتيجة جيدة، مؤكداً ثقته بكل لاعبيه وأنهم سيكونون على المستوى الذي ظهروا عليه في المباراتين الماضيتين أمام الشرطة العراقي.
من جهته، أكد اللاعب هيثم عسيري على جاهزية اللاعبين وتعاهدهم لإسعاد جماهيرهم بتحقيق الفوز اليوم والظفر بالنقاط الثلاث، منوهاً بأن الفريق رغم الظروف التي أحطت به استطاع أن يتجاوز الشرطة العراقي في المباراتين الماضيتين وأنهم سيقدمون كل ما بوسعهم الليلة للفوز.



رياضة




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*