زيدان: فاران وكارفخال يعودان ضد قادش.. والحديث عن سوبر ليج اختصاص بيريز


أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، علي عودة داني كارفخال ورافاييل فاران، للمشاركة مع الملكي أمام قادش في المباراة إقامتها غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.


وقال زيدان في مرتمر صحفي: “فاران وكارفاخال يبليان بلاءً حسناً وسيكونان معنا غداً. هذه أخبار جيدة بالنسبة لنا.”


وكشف زيدان، عن غياب النجم البلجيكي إيدين هازارد والألماني توني كروس، أمام قادش في مباراة الغد، بالليجا.


وأوضح المدرب الفرنسي،”هازارد لن يكون معنا غداً لأنه ليس حاهز 100٪، المهم أنه يستعيد أحاسيسه وأحاسيسه تختلف عما كان لديه حتى الآن. عليك أن تكون يقظاً. يوم السبت لدينا مباراة أخرى وسنرى ما سيحدث فيها.”


وأضاف، “بالضبط، نحن نتوخى الحذر مع هازارد بسبب إنتكاسه أخرى، وضع هازارد مُختلف بعض الشيء.”


وتابع، “هازارد مُصاب؟ فكر في ما تريد، لقد كنت واضحاً بشأن إيدين هازارد.. أهم شيء هو شعور اللاعب. غداً لن يكون معنا وآمل أن يتواجد معنا يوم السبت.”


وعن منافسه قادش، علق زيدان، قائلاً “سنلعب غداً مع فريق سيقاتل ونحن نعلم الصعوبات التي نواجهها.. هناك حد وسوف نتغلب عليه وسنضع كل قواتنا. لن نستسلم بعد كل ما حدث هذا العام وسنحاول الفوز غداً.”


أكمل، “لا أعرف ماذا سيحدث إذا كنا سنفوز أم لا.. لا يهم، المهم هو عملنا والقوة التي سنضعها في المنافسة.. سوف نتغلب على الحد كلما وصلت إلى الحد الأقصى يمكنك فعل المزيد كل يوم وهذا ما سنفعله”.


واصل، “ما يشجعنا هو نفس الشيء، نعلم أننا أقتربنا من نهاية الموسم وما سنحاول القيام به هو تقديم كل شيء غداً. قادش فريق يدافع جيداً ويلعب على أرضه. سنحاول إيجاد الفرص وإضافة النقاط الثلاث.”


وردا على أحد الأسئلة حول أزمة دوري السوبر الأوروبي، قال زيدان، “أجيب عليك مباشرة، الدوري السوبر هو أمر يخص فلورنتينو بيريز رئيس النادي وأنا أفكر في مباراة الغد، لكل شخص رأيه ولكني هنا للحديث عما سيأتي إلينا في القادم ونو عن الدوري ودوري الأبطال.”


أردف، “في غرفة الملابس لم نتحدث أي شيء بخصوص الدوري الممتاز أو العقوبة التي سوف نواجهها، لا نتحدث عن ذلك أبداً. نحن نتحدث عن مباراة الغد والباقي لا يمكننا الحديث عنه.”


شدد الفرنسي زيدان، قائلاً “رأيي في الدوري الممتاز سيكون بلا فائدة لذلك لا أريد الحديث، لدي رأيي لكن الآن لا يهم. من يستطيع التحدث عن ذلك هو الرئيس.”


إختتم زيدان تصريحاته، متحدثاً عن كيليان مبابي، “مبابي؟ إذا قال الرئيس عن ذلك يمكن أن نتحدث ولكن لا أريد الحديث عن لاعبين لا يتواجدون معنا هُنا، نحن نفكر في مباراة الغد فقط وأنا هنا للحديث عن ذلك.”


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*