زي النهاردة.. مان سيتي يسحق اليونايتد بسداسية مذلة فى ديربي مانشستر “فيديو”


في مثل هذا اليوم عام 2011 ، شهدت الملاعب الإنجليزية واحدة من أكبر النتائج في تاريخ مواجهة ديربي مدينة مانشستر بين كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.


 


استضاف المباراة ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنها انتهت بفوز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل هدف واحد.


 


سجل أهداف مانشستر سيتي كل من ماريو بالوتيللي “هدفين”، إيدين دجيكو “هدفين”، سيرجيو أجويرو، دارين فليتشر “بالخطأ في مرماه” وديفيد سيلفا ، وسجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد المدافع جوني إيفانز.


 


وفي الموسم الحالي وقبل خوض الجولة التاسعة من البريميرليج يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 17 نقطة بينما يحتل يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة ويلتقي الفريقان يوم السبت الموافق 6 من شهر نوفمبر المقبل في الجولة الـ11 من عمر البطولة 


 


 



يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره برايتون في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت علي ملعب “أميكس فالمر”، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.


 


بينما يلتقي فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول في الخامسة والنصف مساء غد الأحد، على ملعب “أولد ترافولد” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*