ساوثهامبتون يواجه مانشستر يونايتد فى “عز الظهر” بالدوري الإنجليزي


يسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته، عندما يحل ضيفاً على ساوثامبتون اليوم، السبت، على ملعب سينت مارى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-2023.


موعد مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد

 


مباراة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد تقام فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب سينت ماري ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.


ويخوض مانشستر يونايتد المباراة وعينه على النقاط الثلاث من أجل مواصلة استفاقته ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما انتصر في آخر المباريات التي خاضها على ليفربول بهدفين مقابل هدف، ليحصد أول 3 نقاط ، يتواجد بها فى المركز 14.


وأسفرت قرعة الدوري الأوروبي  للموسم الجديد 2022 – 2023 عن وقوع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فى المجموعة الخامسة، مع ريال سوسيداد الإسبانى وشيريف بطل مولدوفيا أومونيا بطل قبرص فى دور المجموعات.


ساوثهامبتون ضد مان يونايتد

 


من جانبه، أعلن تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد ، غياب أنتوني مارسيال لفترة طويلة بعد إصابته بوتر إكيلس قائلا، “سنرى التغييرات التى ستطرأ على الفريق، وسأخبر بها اللاعبين أولا، ولكن الأكيد أن مارسيال ليس جاهزًا”.


وأضاف تين هاج، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة ساوثهامبتون، “كاسيميرو  خاض تدريبات مع الفريق، وآمل أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة”.


وتابع المدير الفني لمانشستر يونايتد، “روح الفريق جيدة، والآن أصبحت أفضل ولكنها مباراة واحدة ويجب أن نبنى على ما بعدها، علينا أن نتطور والجميع يعلم ذلك.”


ساوثهامبتون ضد مان يونايتد

 


وأضاف عن مواجهة ساوثهامبتون، “إنه تحدٍ مختلف هل تعلمنا درس برينتفورد، لأن هذه المباراة ستكون بشكل أو بآخر متشابهة”. 


 


وعن سوق الانتقالات قال تين هاج، “نحتاج للاعبين، لكن اللاعبين المناسبين نحن سعداء بالسوق حتى اللحظة، لكن المعايير فيه يجب أن تكون عالية.”


على الجانب الآخر، يبحث ساوثهامبتون عن تحقيق الفوز في هذه المباراة لشحن رصيده من النقاط، ، حيث إنه يتواجد في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط.


 


مباريات الدوري الانجليزي

 


وبخلاف مواجهة ساوثهامبتون ضد مان يونايتد، فتشهد منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي عدة مواجهات نارية بين عمالقة البريميرليج في هذه الجولة، ولعل أبرزها ، تشيلسي وليستر سيتي، وليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورنموث.


وتأتي مواعيد مباريات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي بالكامل كالتالى:


السبت 27 أغسطس


ساوثهامبتون × مانشستر يونايتد – الواحدة والنصف ظهرا


تشيلسي × ليستر سيتى – الرابعة عصرا


ليفربول × بورنموث – الرابعة عصرا


مانشستر سيتي × كريستال بالاس – الرابعة عصرا


برايتون × ليدز يونايتد – الرابعة عصرا


برينتفورد × إيفرتون – الرابعة عصرا


أرسنال × فولهام – السادسة والنصف مساء


الأحد 28 أغسطس


أستون فيلا × وست هام – الثالثة عصرا


وولفرهامبتون × نيوكاسل يونايتد – الثالثة عصرا


نوتينجهام فورست × توتنهام هوتسبير – الخامسة والنصف مساء.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*