سقوط فهد المولد هداف المنتخب السعودي فى اختبار المنشطات

[ad_1]


كشفت تقارير سعودية عن سقوط نجم نادي اتحاد جدة والمنتخب السعودي فهد المولد في اختبار المنشطات للمرة الثانية له بتاريخه الكروي، وذلك أشهر قليلة من مشاركة الأخضر خلال نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها نوفمبر المقبل في قطر.


ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى جلسة استماع سيتم على إثرها تحديد العقوبة التي سيتعرض لها والتي تتراوح بين 4 أشهر وحتى عامين كاملين.


وبات فهد المولد مهدداً بعدم المشاركة في نهائيات كاس العالم 2022 التي ستقام في قطر، حال تلقيه عقوبة كبيرة من قبل لجنة المنشطات في السعودية.


 


وأكد التقرير أن اللاعب تم إيقافه بشكل مؤقت لحسن جلسة الاستماع لتحديد مدة العقوبة التى ستوقع على اللاعب.


وتغلب منتخب السعودية على نظيره أستراليا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل. سجل هدف منتخب السعودية سالم الدوسري من ضربة جزاء في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.


وضمن منتخب السعودية التأهل لكأس العالم من الجولة الماضية للمرة السادسة في تاريخه في واحدة من المفاجآت السعيدة للجماهير العربية.


بهذه النتيجة واصل منتخب السعودية صدارة ترتيب التصفيات الأسيوية للمجموعة الثانية برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مواجهات والتعادل في 2 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 12 هدفا وتلقى 6.


فيما توقف رصيد منتخب أستراليا في المركز الثالث بجدول ترتيب التصفيات الأسيوية للمجموعة الثانية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مثلها وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 9.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*