شقيق بوجبا يتعهد بالكشف عن معلومات “قنبلة” تخص شقيقه وكليان مبابى.. فيديو


تعهد شقيق بول بوجبا، ماتياس، بالكشف عن معلومات “قنبلة” عن لاعب خط وسط يوفنتوس في مقطع فيديو غريب نُشر على تويتر مساء السبت.


اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا، والذي سبق له اللعب في كرة القدم الإنجليزية في ريكسهام ونادي كراولي تاون، انضم للتو إلى تويتر، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإحداث تأثير على منصة التواصل الاجتماعي، وفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.



وادعى أنه سيشارك في الكشف عن معلومات تخص أخيه، ملمحًا إلى أن هذا قد يؤدي إلى تحول الجمهور وزملاء نجم مانشستر يونايتد السابق ضده.


وقال ماتياس بوجبا في في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إلى الجمهور الفرنسى والإنجليزي والإسباني والإيطالي وجميع محبي شقيقي بول بوجبا، هناك بعض الأمور التي يجب أن تعرفوها”.


بوجبا وشقيقه


 


وأضاف: “هل يستحق بول بوجبا مكانه في منتخب فرنسا وشرف تمثيل منتخب بلاده في كأس العالم؟، هل يستحق مكانه الأساسي في فريق يوفنتوس؟، إذا كان شخصا جديرا بالثقة، سأكشف أيضا عن أمور مهمة عن كيليان مبابي، بوجود أدلة وشهادات تؤكد كلامي”.


وكانت تقارير صحفية  قد كشفت عن موعد عودة النجم الفرنسي بول بوجبا للمشاركة مع يوفنتوس، بعد التعافى من الإصابة التي لحقت به فى الغضروف المفصلي للركبة.


واختار بول بوجبا إجراء برنامج علاجي مدته 5 أسابيع للتعافى من إصابة الغضروف المفصلى للركبة، بدًلا من إجراء عملية جراحية.


 


وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن بول بوجبا، صانع ألعاب اليوفي، سيعود إلى قائمة السيدة العجوز بعد برنامج علاجى لمدة 5 أسابيع، وتحديدًا فى 11 سبتمبر المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*