صحف إنجلترا تتحدث عن موقف محمد صلاح من التجديد لـ ليفربول


تصدر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عناوين الصحف الإنجليزية بعد إعلانه عن رغبته في ارتداء قميص ليفربول حتى نهاية مسيرته مع الريدز.


أكد النجم المصرى، محمد صلاح، أنه يحب ناديه ليفربول ويريد البقاء في صفوف الفريق، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن الأمر لا يعتمد عليه، في البقاء، وذلك تعليقًا على مفاوضات تجديد عقده مع الريدز الذي ينتهي في صيف 2023.


تحدثت صحيفة ” ديلى ستار ” عن تصريحات محمد صلاح، قائلة: “مسيرتي الكروية في أنفيلد”.


قالت صحيفة ” ميرور ” الإنجليزية تحت عنوان “أرغب في البقاء مدى الحياة “.


 


بينما عنونت صحيفة ” الجارديان ” تصريحات محمد صلاح تحت عنوان ” ليس بيدي “.



عنونت صحيفة ” تيليجراف ” الإنجليزية  “صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول حتى نهاية مسيرته”.



وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” تعليقًا على تمديد عقده مع لفيربول: “الأمر يعتمد على ما تريده إدارة النادي، وليس علي، في الوقت الحالي لا أرى نفسي ألعب ضد ليفربول، لكن لا أحد يعلم ما سيحدث في المستقبل”.


وتابع محمد صلاح قائلاً: “لا أتخيل نفسي ألعب ضد ليفربول، ومن شأن ذلك الأمر أن يجعلني حزينًا، إنه أمر صعب، لا أريد أن أتحدث عنه، لكنه سيجعلني حزينًا حقًا”.


واختتم صلاح قائلاً: “إذا كان الأمر بين يدي؟ سأحب أن أبقى في ليفربول حتى آخر يوم من مسيرتي، ولكن الأمر حقًا ليس بيدي الأمر متروك للنادي”.


وظهر محمد صلاح، اليوم الجمعة، في “لوك” جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غدٍ الأحد في ملعب “أولد ترافورد”، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.


وشارك محمد صلاح في مران ليفربول اليوم، وظهر بمظهر جديد، حيث قام بحلاقة ذقنه ولم تظهر اللحية الطويلة التي كانت السمة المميزة له في الفترة الماضية.


ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 هدف.


ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*