صديقة كريستيانو رونالدو ترد على شائعات رحيله عن يوفنتوس


قدمت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ردًا نهائيًا على مزاعم اقتراب النجم البرتغالى الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات من الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، حيث يقترب الدون البالغ من العمر 36 عامًا من الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده مع العملاق الإيطالي، حيث لم يكن كل شيء على ما يرام بعد موسم مخيب للآمال.


وتزعم التقارير الأخيرة الواردة من إسبانيا أن رونالدو يرغب فى قضاء بعض الوقت فى إيطاليا وتحقيق عودة مثيرة لمانشستر يونايتد، كما تم ربط أيقونة البرتغال بأندية أخرى سابقة مثل ريال مدريد وسبورتينج لشبونة، فى حين أن باريس سان جيرمان لديه اهتمام طويل بالتعاقد معه.


وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، تم سؤال عارضة الأزياء عن مستقبل رونالدو أثناء وجوده فى مدينة جاكا خلال عطلة نهاية الأسبوع وأجابت قائلة: “إنه باقٍ”.


وجاء تعليق جورجينا رودريجيز المقتضب ليتطابق مع تصريح نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد والمدير الرياضي السابق فابيو باراتيشي فى الأشهر الأخيرة.


وقال باراتيشي فى مارس الماضي، “قررنا الاحتفاظ بكريستيانو رونالدو، إنه أفضل لاعب في العالم ونحن متمسكون بشدة، لدينا مشروع بدأناه من الموسم الماضي، مباراة واحدة لن تغير وجهات نظرنا أو استراتيجيتنا، هذا الخط مستمر ونحن سعداء جدًا بما أنجزناه ، لذلك سنواصل العمل من أجل التحسين”.


وفي وقت سابق من هذا الشهر قال نيدفيد: “سيبقى بيرلو ورونالدو في يوفنتوس، على الرغم من تراجع النادي لاحقًا فيما يخص مدرب الفريق وقرر إقالته وتعيين ماسيمليانو أليجري.


وسجل رونالدو 28 هدفًا في موسمه الوحيد تحت قيادة أليجري قبل أن يسجل 37 هدفًا مع فريق ماوريسيو ساري في موسم 2019/20 و 36 هدفًا هذا الموسم.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*