صديق مقرب من مارادونا يكشف تفاصيل مثيرة عن الأسطورة الراحل وخوفه من النوم


بعد ستة أشهر من وفاة أسطورة كرة القدم، دييجو مارادونا، أكد ماريانو يسرائيل، وهو صديق مقرب بشكل كبير من الأسطورة الأرجنتينية، أنه سيدلي بشهادته في قضية المحكمة وسلط الضوء على الخوف الذى كان يشعر به مارادونا من الموت أثناء نومه، حسبما قالت صحيفة “تى واى سى اسبورتس” الأرجنتينية.


وقال يسرائيل للصحيفة “فى ذات مرة، كنا نتحدث أنا ومارادونا فى كوربا إلى طبيب كان يعيش معنا، وقلت لهما هيا بنا إلى النوم لأننا غدا لدينا مباراة جولف، وكانت إجابة مارادونا “أنا خائف من أن أموت نائما”، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة التى تحدث فيها دييجو عن موته وهو نائما فقد تحدث عن هذا الامر كثيرا.


بدوره، أشار أيضا إلى الوضع القضائى، قائلا: لن أحصل على أخبار عن القضية حتى أتحدث مع المدعي العام، سأدلي بشهادتي، يريدون مني أن أدلى بشهادتى لأنني كنت أول شخص يرى كل ما كان يحدث داخل المنزل، قال لي المدعي العام إنهم ينتظرونني حتى أتمكن من إخبارهم بكل ما أعرفه وما عشته هناك “.


أخيرًا، كان الصديق المقرب لمارادونا مستاء من كلمات ماتياس مورلا، محاميه السابق، حيث قال مورلا إن دييجو لم يقابل كلوديا ولم يكن الأمر كذلك، أمضى دييجو اليوم في براندسن مع بنيامين وجيانينا وكلوديا، ولم تخبر كلوديا ذلك فحسب، بل تحدثت مع دييجو وأخبرني بنفس الشيء تمامًا “.


وقررت النيابة العامة الأرجنتينة تأجيل جلسة الاستماع إلى المتهمين السبعة بقتل أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، إلى 14 يونيو المقبل، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا التى تمر بالبلاد.


كان المدعي العام لمدينة سان إيسيدرو في بوينس آيرس قد حدد الدعوة لإجراء التحقيقات الأولى اليوم الاثنين 31 مايو ، لكنهم قرروا إعادة جدولة هذه التحقيقات نظرًا للوضع الصحي الحرج بسبب وباء كورونا الذي يمر عبر البلاد ، منذ ذلك الحين يخططون لتنفيذها شخصيًا، حسبما قالت صحيفة “انفوباى” الأرجنتينية.

صديق مارادونا
صديق مارادونا


 


وأوضحت الصحيفة، أن المتهمين الذين سيتم التحقيق معهم هم جراح الأعصاب ليوبولدو لوكى، و الطبيبة النفسية أجوستينا كوزاكوف، وعالم النفس كارلوس أنخيل دياز؛ الطبيب الذي نسق العلاج المنزلي للاعبة كرة القدم السابقة نانسي فورليني؛ منسق الممرضات ماريانو بيروني والممرضات ريكاردو عمر ألميرون وداهيانا جيزيلا مدريد.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*