طائرة خاصة من أندية البريميرليج لنقل لاعبي أمريكا الجنوبية


كشفت تقارير صحفية عن قيام عدد من أندية الدوري الإنجليزي بتخصيص طائرة خاصة لنقل لاعبيهم المنتمين لأمريكا الجنوبية، وذلك عقب انتهاء مبارياته مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم مباشرة.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن عدد من الفرق الذين يشاركون لاعبينها بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، قاموا بتخصيص طائرة خاصة لنقل لاعبيهم اللاتينيين من أمريكا الجنوبية إلى إنجلترا، على أمل جعلهم يلحقون بمواجهات الجولة الثامنة من البريميرليج، والتي تنطلق السبت.


وتقام مساء الخميس وصباح الجمعة، مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات كأس العالم 2022.


ويعاني عدد من فرق البريميرليج من قلة الفترة الزمنية بين مباريات التصفيات، ومواجهات الجولة الثامنة من المسابقة، حيث يواجه ليفربول الذي يضم الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو نظيره واتفورد في الواحدة والظهر يوم السبت بعد أقل من يوم ونصف على لقاء البرازيل أمام أوروجواي.


في حين يعاني مانشستر سيتي من تواجد الثنائي البرازيلي جابرييل جيسوس والحارس إيدرسون موراييس، كما يضم مانشستر يونايتد، لاعب منتخب البرازيل، وإدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي، والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا مع تشيلسي.


وكانت الحكومة البريطانية قد سمحت للاعبي أمريكا الجنوبية من دول القائمة الحمراء، من السفر إلى بلادهم والعودة دون الخضوع لفترة العزل الطبي، شريطة تلقيهم لقاح فيروس كورونا. ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الوصيف.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*