طفل يطلب من ميسي مسامحة والدته لتسميته “كريستيانو”


في واقعة طريفة، قدم أحد الأطفال اعتذاره للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سامن جيرمان، بسبب تسميته بإسم “كريستيانو”، على غرار الاسم الأول للنجم البرتغالي رونالدو، الغريم التقليدي والمنافس للبرغوث على الألقاب الفردية والجماعية في الخمسة عشر عاما الأخيرة.


ذكرت صحيفة “ميس فوتبول” الأرجنتينية، أن الولد الصغير صاحب الـ11 عاما، شعر بالإحراج كونه تسمى على اسم “كريستيانو” وهو أرجنتيني الجنسية، من البلد الذي خرج منه النجم ليونيل ميسي.


وأشارت الصحيفة، إلى أن الطفل طلب من والده التوجه إلى مقر المنتخب الأرجنتيني، الذي يستعد لمواجهة نظيره البيروفي صباح الجمعة، في تصفيات كأس العالم 2022، من أجل تقديم الاعتذار إلى ميسي على ما فعلته والدته بتسميته “كريستيانو”.


وحمل الطفل لافتة خارج مقر منتخب الأرجنتين، كتب عليها: “ميسي، سامح والدتي، لم تعرف ماذا كانت تفعل بعد أن اسمتني بكريستيانو”.


الطفل أمام مقر منتخب الأرجنتين


ويحل منتخب بيرو ضيفا على نظيره منتخب الأرجنتين، صباح غدا الجمعة، على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بيونس آيرس، في الجولة الثانية عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


ويحتل منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب التصفيات برصيد 22 نقطة، من 10 مباريات، بفارق 6 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 11 نقطة.


وكان منتخب الأرجنتين قد حقق الفوز في الجولة الماضية عن ضيفه منتخب أوروجواي بثلاثية دون مقابل، حيث قدم منتخب “التانجو” بقيادة النجم ليونيل ميسي أداءا رائعا، في حين خسر منتخب بيرو في نفس الجولة أمام نظيره البوليفي بهدف دون مقابل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*